أزمة كلّ عام: غادة عبد الرازق لا تجد من يشاركها بطولة "ضد المجهول"

غادة عبد الرازق
فراس سعيد
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
قصي خولي
غادة عبد الرازق
8 صور

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق معاناة كل عام، وهى البحث عن نجم يقبل مشاركتها بطولة مسلسل "رمضان"، بعدما اعتذر أكثر من فنان بسبب صغر مساحة الدور وعدم تأثيره على الأحداث، حيث اعتادت غادة أن تكون محور العمل وبطلته الوحيدة، وترفض أن يشاركها أي ممثل "النجومية".
غادة بدأت التحضير لتصوير مسلسلها الجديد "ضد المجهول"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، وتعلمت من دروس العام الماضي، عندما اعتذر النجوم الكبار عن مشاركتها بطولة مسلسل "أرض جو" ، فتوجهت مباشرة إلى النجوم الجدد، وآخرهم فراس سعيد، ولكن أغلبهم اعتذر بسبب "تهميش ظهورهم" داخل حلقات المسلسل وطلب الأخير مهلة للتفكير، بينما تعاقد محمد دياب على دور بطولة مساعدة!!
المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة لابنة غادة، بحيث تُحرّك تلك الجريمة أحداث المسلسل كافة، وتكون مبررا لتحوّل شخصيتها "ندى" من امرأة مسالمة إلى أخرى منتقمة تسعى للثأر، ومن المخطط البدء في تصويره مطلع يناير المقبل، حيث تم الانتهاء من كتابة خمس حلقات فقط.
يذكر أن غادة عانت من اعتذار النجوم أحمد فهمي ومن قبله قصي خولي عن بطولة مسلسل "أرض جو"، كما انسحب الفنان القدير ابراهيم نصر بعد توقيع العقود، ليتدخل الفنان عباس أبو الحسن لإنقاذ الموقف في اللحظات الأخيرة.
هل تعثر غادة عبد الرازق عن بطل يرضى مشاركتها مسلسل "ضد المجهول"؟

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي