فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً: بين باسل خياط وقصي خولي وظافر العابدين ومعتصم النهار .. ماهي حقيقة هارون الرشيد؟

معتصم النهار
قصي خولي
تيم حسن
باسل خياط
ظافر العابدين

تتزايد الأخبار المنتشرة يومياً عن اسم الممثل الذي سيؤدي شخصية هارون الرشيد في المسلسل الذي يروي فترة حكمه و الذي تعد له شركة غولدن لاين بالشراكة مع قنوات " أبو ظبي " وهو من تأليف عثمان حجي و إخراج تامر اسحاق حيث تسعى الشركة المنتجة ليكون من أبرز الأعمال التاريخية للموسم المقبل.

كل يوم هناك تسريب عن ترشيح جديد لأداء شخصية الخليفة هارون الرشيد في المسلسل الذي يحمل الاسم ذاته وفي الحقيقة وبحسب مصادر من داخل أروقة المسلسل فإن جميع التسريبات صحيحة بما فيها تيم حسن أيضاً .

وفي التفاصيل التي ينفرد "سيدتي نت" بنشرها حصرياً فإن النص أرسل من العام الماضي للنجم السوري معتصم النهار و كان هناك اتفاق شفهي بأن يؤدي هو دور البطولة في المسلسل وهكذا سارت الأمور حتى الفترة القليلة الماضية عندما أرسلت الشركة المنتجة لمعتصم النص و طلبت منه قراءة شخصية جديدة ليفاجأ الأخير بأن شخصية هارون الرشيد عرضت على أكثر من نجم و في مقدمتهم تيم حسن الذي اعتذر عن أدائها و أيضاً ظافر العابدين و من بعده باسل خياط و أخيراً قصي خولي حيث أن الأمر لم ينته بين الاسمين الأخيرين .

معتصم بدوره لم يعط موافقته على المشاركة بالعمل من جديد بشخصية جديدة وخصوصاً بعدما حصل وبنفس الوقت لا تزال المفاوضات جارية مع قصي وباسل ليكون أحدهما هارون الرشيد في ظل ابتعاد خيار ظافر العابدين أكثر و أكثر لأسباب مختلفة منها ارتباطاته المختلفة المسبقة .

ليبقى اسم الممثل الذي سيؤدي شخصية هارون الرشيد رهناً بالوقت و موضوع التفاوض و إن كانت المفاوضات قد أعيد فتحها مع باسل خياط من جديد حيث كان باسل قد رفض في البداية المشاركة بالعمل كون الشخصية كانت مسندة لزميله معتصم النهار و أنه لا يأخذ دوراً كان لزميله ، لتكون الأيام القادمة كفيلة بكشف اسم النجم الذي سيؤدي الشخصية .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X