ماريا كاري متهمة بالتحرش الجنسي

Mariah Carey
الحارس الشخصي Michael Anello مع Mariah Carey
Michael Anello & Mariah Carey
3 صور

تعرضت النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey لموقف محرج بعد أن انضمت إلى لائحة "المتحرشين"، لتكون السيدة الوحيدة في القائمة.

وفي التفاصيل، أكد الحارس الشخصي ميشيل أنيلو Michael Anello السابق للمغنية الأميركية أنّها أهانته ونعتته بالـ"نازي"، مضيفاً أنها كانت تتحرش به جنسياً وتقوم بتصرفات لإثارته.

وخلال حديثه لإحدى المجلات الأمريكية، أشار إلى حادثة وقعت، حينما كانت ماريا البالغة من العمر 47 عاماً في رحلة إلى كابو سان لوكاس، وطلبت منه الصعود إلى غرفتها لحمل بعض الحقائب، حيث وجدها مرتدية ملابس مثيرة بغرض إغرائه، فحاول أن يغادر الغرفة، لكنها أصرت على أن يحمل الحقائب.

واللافت، بحسب قوله، أن كيري وعدته بمبلغ كبير من المال، لكن أنيلو لم يوافق على المبلغ، وهو الآن في صدد التقدم بدعوى قضائية لمقاضاة النجمة.

يشار إلى أن النجمة ماريا كاري كانت قد كشفت مؤخراً، و خلال إحدى المقابلات الصحافية، أنها لا زالت تعاني الكثير من المشكلات بسبب قلة ثقتها في نفسها.

وكانت ماريا قد تعرضت لمشكلة نفسية، بسبب انفصالها عن زوجها الأول نيك كانون Nick Cannon ، كما أكد كانون أنه انفصل عن ماريا بسبب سلوكها المثير للقلق، الذي لايؤمّن جوًّا ملائمًا لأطفالهما، موضحًا أنها تعاني أمراضًا نفسية.

وقد تفاقمت الأزمة بعد انفصالها عن خطيبها الملياردير جيمس بيكر James Packer، الذي كان من المتوقع أن تتزوجه.

يشار إلى أنّ ماريا كاري مرتبطة حاليًّا بالراقص الشاب برايان تناكا Bryan Tanaka البالغ من العمر 33 عامًا، بعد أن انفصلا فترة قصيرة وعادا سويًّا مؤخرًا.