فن ومشاهير /مشاهير العالم

بيلا حديد تحتفل بذكرى ميلاد كيندال جينير بهذه الصورة

بيلا حديد و كيندال جينير
بيلا حديد وكيندال جينير
بيلا حديد وكيندال جينير

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد Bella Hadid، بذكرى ميلاد صديقتها عارضة الأزياء الجميلة، كيندال جينير Kendall Jenner، الثاني والعشرين.

ونشرت بيلا حديد على حسابها في "انستقرام"، الأسبوع الماضي، صورة التقطت لها أثناء شجار مع جينير، وكان مشهد الغروب بادياً من الخلف.

وعلقت حديد بقولها: "هذه صورة حقيقية التقطت لنا أثناء صراخ متبادل، ولكن كل الأمور عادت إلى طبيعتها بعد 5 دقائق"، دون أن تكشف عن توقيت الخلاف ومكانه وتفاصيله، نقلاً عن موقع مجلة ELLE.

وفي صورة تالية، بدت حديد مع صديقتها جينير في لحظة سعادة غامرة، وقالت: "أتمنى لو كنت أضحك الآن مع فتاتي". واجتذبت هذه الصورة حوالي مليون إعجاب على "انستقرام".

كما بثت حديد مجموعة أخرى من صورها مع جينير، وتركت عليها رسالة أطول إلى صديقتها: "ضحكتك يمكن أن تضئ أي غرفة، وتجعل أي إنسان يبتسم ملء فمه. كنت أتمنى أن أكون معك اليوم، ولكننا سنحتفل معا قريبا.. أحبك.. كل سنة وأنت طيبة".
وتعود الصداقة بين النجمتين إلى حوالي 6 سنوات حيث جمعهما "تويتر" معا وعمرهما لا يتجاوز 14 أو 15 عاماً، قبل أن يبدأ العمل في الأزياء أو تتطرق إليهما أضواء الشهرة.

بيلا حديد وكيندال جينير إسمان لمعا في عروض الأزياء. عارضتا أزياء شابتان، لفتتا الأنظار بفضل جمالهما الهادئ وحرفيتهما التي كانت واضحة على خشبات العروض. أهم دور الأزياء تعاونت معهما، وهما خارج العروض صديقتان حميمتان حتى قبل دخولهما عالم الشهرة والأضواء.

ولدتا في العام نفسه، تبلغ كل منهما 22 عاماً، بيلا ولدت في شهر أوكتوبر وكيندال في شهر نوفمبر، جريئتان في ملابسهما وتعشقان الأزياء الكاجوال والمريحة عندما تكونان بعيدتين عن خشبات العروض.

 

بالفيديو: عائلة كارداشيان تحتفل بذكرى ميلاد كيم على أنغام عربية

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X