فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: لورا بريول تروي تفاصيل اعتداء سعد المجرد عليها فهل ستغيّر مجرى القضية؟

سعد المجرد
سعد المجرد
لورا بريول
لورا بريول
لورا بريول
لورا بريول

مع اقتراب صدور الحكم النهائي في قضية ادعاء الفتاة الفرنسية لورا بريول اغتصابها وتعرّضها للضرب على يد المطرب المغربي سعد المجرد، وتوقّع الجميع براءة الأخير، تخلّت "الضحية المزعومة" عن حذرها وأطلت للمرة الأولى بوجه مكشوف عبر مقطع فيديو مؤثّر روت فيه قصّة الاعتداء بالكامل، وأكّدت أنّها تحتاج للدعم لأنّ قضيّتها فرصة للقصاص لكل السيدات اللواتي تعرضن للاغتصاب على يد سعد بحسب زعمها.
لورا قدمت شهادتها عن الواقعة مرة واحدة فقط في جلسة سرية أمام المحكمة، ومع انتشار أنباء تؤكد قرب صدور حكم البراءة لسعد المجرد، لم تجد الفتاة الفرنسية إلا الخروج عبر مقطع فيديو تم إعداده بشكل متقن لاستثارة عواطف المشاهدين، وأكّدت أنّها منحت المجرد قبلة وعندما أراد تقبيلها مجدداً رفضت، ولم يتحمّل هو فكرة الرفض فحاول تقبيلها بالقوة، ثم اعتدى عليها بالضرب واغتصبها دون أن تتمكن من مقاومته، وبعدها طلبت دخول دورة المياه وأغلقتها على نفسها، ثم عادت إلى الغرفة للبحث عن هاتفها لطلب المساعدة، وفوجئت وقتها أن سعد عاد لشخصيته الطبيعية اللطيفة.
تابعت قائلة إنها طلبت ارتداء ملابسها وقالت لسعد إنه وحش، فثار مجدداً ومزق ملابسها وألقى بها فوق الفراش واغتصبها للمرة الثانية، وأنها حاولت مقاومته بخنقه، ولكنه خنقها بقوة وكادت أن تموت ولم تستطع التنفس، ولكن لحسن الحظ استطاعت الهرب وساعدها موظف داخل الفندق، واستدعى لها الشرطة.
وأضافت لورا بريول: تعرضت لتهديدات بالقتل من أشخاص يدافعون عن المطرب سعد لمجرد. كما تعرّضت للسب والإهانة وتدمرت حياتي بعدها. وأنا الآن أحتاج إلى الدعم فالأمر ليس هينًا بالنسبة لي، والقضية الأساسية أنني أحاول الدفاع عن كل امرأة تعرضت للاغتصاب على أيدي نفس المطرب.
الفيديو مؤثر جداً ولكن هل سيغير مجرى محاكمة سعد المجرد؟ الاجابة عند القضاء الفرنسي الذي يستعد لقول كلمة الفصل في القضية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X