فن ومشاهير /مشاهير العالم

بعد 4 أشهر من ولادة توأميه .. رونالدو يرزق بمولودة رابعة

Cristiano Ronaldo
عائلة Cristiano Ronaldo
الصورة التي نشرها Cristiano Ronaldo
منشور Cristiano Ronaldo

رزق نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بمولودة جديدة، بعد أربعة أشهر من ولادة توأمه، الذي رزق به خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.
ونشر رونالدو صورة تجمعه بحبيبته، جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez البالغة من العمر 23 عاماً، وابنته الجديدة، التي أطلق عليها اسم ألانا مارتينا Alana Martina ، وابنه الأكبر رونالدو جونيور، الذي يبلغ من العمر 7 أعوام، في المستشفى.
وأرفق نجم كرة القدم الصورة بتعليق كتب فيه : " لقد ولدت ألانا مارتينا للتو، جيو (صديقته) وألانا بخير، ونحن جميعا سعداء للغاية".
وكان النجم البرتغالي قد رزق بتوأمين من أم أخرى بديلة وأطلق عليهما اسمي إيفا Eva Maria وماتيو Mateo ، وذلك في يونيو حزيران الماضي، خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017، الأمر الذي دفعه إلى مغادرة بعثة منتخب بلاده.
كما أن ابنه البكر، الذي رزق به قبل 7 أعوام، فهو من أم مجهولة أيضاً.
يذكر أن عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا كانت قد أكدت حملها من رونالدو في مقابلة لمجلة (أولا) الإسبانية في شهر آب / أغسطس.
وبدأت العلاقة بين كريستيانو ورودريجز أواخر عام 2016 ولكن لم يتم تأكيدها إلا مطلع العام الماضي، عندما اصطحبها «صاروخ ماديرا» في حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 32 عاماً لا يمر بأفضل فتراته مع ريال مدريد، إذ سجل هدفا وحيدا منذ انطلاق الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وكان النجم قد حصد مؤخرًا جائزة أفضل مهاجم في الموسم الماضي للمرة الثالثة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز يويفا، الذي أقيم في 25 آب/أغسطس المنصرم، إلا أنه كان يواجه منذ أواخر الشهر الماضي بعض المشاكل القانونية، سيما أن السلطات الإسبانية تلاحقه بتهمة التهرب من الضرائب.

 

كريستيانو رونالدو يحدد موعد زفافه!

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X