ناصر الصالح لـ"سيدتي نت": جديدي مع محمد عبده وأنغام ونوال عين وأحلام عيني الثانية!

ناصر الصالح
ناصر الصالح يقبل يد الفنان محمد عبده
ناصر الصالح
المطربة أنغام
ناصر الصالح ومحمد عبده
5 صور

في دردشة هاتفية مع الملحن ناصر الصالح قال إن جديده عبارة عن أغنية "مّر قلبي" وهي أغنية "مكبلهة" من كلمات الشاعر الأمير سعود بن عبد الله، وهي بحوزة الفنان محمد عبده، فقط ينتظر من "فنان العرب" أن يحدّد توقيت طرحها. وأضاف:"هذه الأغنية من وجهة نظري توازي أغنية "الأماكن" من حيث اللحن وشكل كتابة الكلمات، لكن الرأي النهائي للمتلقي، وأعتقد أن الفنان محمد عبده يجهز لطرحها قريباً، خاصة أنه منذ فترة لم يطرح أغنيات "مكبلهة"، وآن الأوان ليستمتع جمهوره بأغنية تطريبية.
أيضاً هناك تعاون جديد مع المطربة أنغام، والتي ستشدو بأغنية "وين ما تروح" من كلمات الشاعر خالد العوض وتوزيع عصام الشريطي، وفكرة الكلمات أعجبتني عندما سمعتها من الشاعر، وحين عرضتها على الفنانة أنغام أبدت أعجابها بالكلمات واللحن، خاصة أنني استخدمت في الأغنية الإيقاع الـ "خبيتي"، أي الأغنية سعودية 100%."
* يسعدنا أن تزودنا بكلمات الأغنية، ما رأيك؟
- من حيث المبدأ لا أستطيع، وفي نفس الوقت لا أرفض لـ "سيدتي نت" طلباً، لكن فقط يمكن نشر مطلع الأغنية خوفاً من سرقة الفكرة بكاملها، والمطلع يقول:
وين ما تروح ما يمديك
لو ترقى السما بجيك
حتى لو تحب ثاني
بشارك من يحبك فيك
*****
* بحكم أن نجاحاتك الأولى، كملحن، كانت مع المطربة نوال. كيف تنظر لاستبدال المطربة أحلام بها في برنامج "ذا فويس"؟
- هذا الموضوع لا أحب الخوض فيه، ورفضت أن أعلق عليه عندما سُئلت من الإعلاميين، خاصة أن هذا القرار يرجع لقناة MBC. لكني لـ "سيدتي نت" أستطيع القول لماذا لا أحب الخوض أو التعليق. نوال وأحلام عزيزتان عليّ، وأعمل مهما، وقد نجحت مع الاثنتين، فصعب أبدي برأيي فيهما، نوال تشكّل بالنسبة لي عيناً، وأحلام العين الأخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"