فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف إحتفلت مايا دياب بعيد ميلادها وكيف هنأها فارس كرم وإليسا؟

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب

بعيداً عن الاضواء، احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها الـ 38 هذه السنة، ولم تنشر حتى الآن اي فيديو او صورة من أجواء هذه المناسبة، مع أن الهاديا والمعايدات التي وصلتها من "الفانز" كانت كثيرة جداً.

وإلى جانب الفانز، بادر عدد من الفنانين الى تقدمة التهنئة لـ مايا من بينهم فارس كرم الذي كتب لها مغرداً: "ما تفكري أني نسيت عيد. بس انت العيد بذاتو. ان شاء االهه بتضل ضحكتك معبايي الدنيي" لترد عليه "أنت ما بتنسى أنت بتزيد على عيدي محبتك اللي ما بتنوصف، هيدي على قد ما صادقة ما بيحسا الا اللي بيعرفوك أنت شو، وشو هني قلال. اطيب قلب"، ووصلتها معايدة أيضاً من الفنانة من اليسا التي نشرت صورة تجمعها بها وبالشاب خالد والدكتور فادي الحلو تعود إلى حفل موركس دور الذي اقيم أربع اعوام في كازينو لبنان.

ربما فضلت مايا دياب ألا تحتفل بعيدها هذه السنة، او ربما إحتفلت به بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة الظروف التي يمرّ بها لبنان، تحاشياً للإنتقادات.

مايا دياب كانت قد إحتفلت بالعام الماضي بعيد ميلادها اكثر من مرة، كما أهدت المعجبين أغنية "كدة برضه" من ألبومها الاخير البومها الاخير" My Maya " وهي من كلمات مؤمن راجح والحان محمد راجح وتوزيع هادي شرارة.

يشار إلى ان مايا دياب كانت قد أعلنت عن استعدادها لتسجيل دويتو غنائي مع فنان مغربي عالمي لم تكشف عن إسمه، كما إنتهت من تسجيل أغنية جديدة من المفترض أن تطرحها خلال الفترة المقبلة ، كما أنها سوف تطل مجدداً عبر شاشة " MTV" لتقديم موسم جديد من برنامج "هيك منغني".

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كان أغنية بعنوان "تبعد عني" وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X