فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلى السلمان تكشف لـ "سيدتي" عن دورها في "العاصوف 2"

ليلى السلمان
وعبدالإله السناني لقطة من من مسلسل (العاصوف) في الجزء الأول
وحبيب الحبيب لقطة من من مسلسل (العاصوف) في الجزء الأول
لقطات من مسلسل (العاصوف) في الجزء الأول
الفنانة ليلى السلمان و زارا البلوشي و ريماس منصور وشمعة محمد
لقطات من مسلسل (العاصوف) في الجزء الأول

تتواجد الفنانة السعودية ليلى السلمان في هذه الأيام في الإمارات لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف"، مع الفنان ناصر القصبي، وسيعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة "MBC".
وعن المسلسل، قالت السلمان لـ "سيدتي": إن العمل تراثي، يتحدث عن حقبة زمنية، وهي نهاية الستينيات وبداية السبعينيات في نجد، والأحداث التي حصلت فيها في ذلك الوقت.
وكشفت عن دورها في العمل قائلة: سأجسِّد دوراً رئيسياً في المسلسل، وهو دور أم، تكون قوية وقائدة ومدبرة، وتتولى بعد وفاة زوجها وابنها الأكبر تربية أبنائها الثلاثة وابنتها حتى يكبروا، ويتجه أحدهم إلى دراسة المحاماة، ويتخرج ليصبح محامياً، بينما يختار الثاني مجال الشريعة الإسلامية، أما الثالث فيتجه إلى التجارة، وتتوالى الأحداث في إطار تراثي اجتماعي، ويشاركني في العمل نخبة من نجوم الدراما السعودية، لكون العمل يتحدث عن السعودية.
واختتمت السلمان حديثها بالقول: أتمنى للمشاهدين متابعة العمل في شهر رمضان المقبل، وأتوقع أن يجذب كثيرين منهم لما يحمله من أحداث "مشوقة" وجميلة وواقعية.
يذكر أن مسلسل "العاصوف" في جزئه الأول، كان مقرراً أن يعرض على شاشة "MBC" خلال شهر إبريل، لكن تم تأجيله ليعرض في رمضان المقبل، وتم تصويره في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وهو يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض، ويحكي الجزء الأول، الذي كتب السيناريو الخاص به الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، قصة مدينة الرياض خلال 5 سنوات، ويرصد فيه حياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة النفطية والتحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات، ومن المقرر أن يتم استكمال أحداث العمل، وأن يمتد إلى 4 أجزاء، سيبدأ تصويرها لاحقاً، ستتحدث عن حياة السعوديين حتى الوقت الراهن.
العمل من بطولة الفنان ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، وسناء بكر يونس، وريم عبدالله، وزارا البلوشي، وريماس منصور، وشمعة محمد، بالإضافة إلى آخرين، ومن تأليف الدكتور عبدالرحمن الوابل، ومن إخراج المثنى صبح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X