هاتف F5 من "أوبو" بـ1199 درهمًا ومزايا خارقة

F5، هو الجهاز الأوَّل من "أوبو" OPPO، بشاشة عرضFHD+ بالكامل قياس 6 بوصات
F5 يمتاز بشاشة عالية الدقَّة
لن يشعر المستخدم بتعب في راحة يده، بعد استخدام الهاتف طويلًا
بطاريَّة F5 تتمتَّع بعمر استثنائي
F5 مزوَّد بميزة فتح قفل الجهاز، من خلال تقنيَّة التعرُّف إلى الوجه
5 صور

كشفت شركة "أوبو" OPPO للإلكترونيَّات عن هاتفها الجديد "إف 5" F5، المتوافر للبيع بسوق التجزئة بـ1199 درهمًا إماراتيًّا ومزايا خارقة، مع الإشارة إلى أنه سيتوافر لاحقًا موديلان آخران منه، وهما: F5 6GB وF5 Youth. "إف 5" يسمح بالتقاط صور الـ"سيلفي" الاحترافيَّة، عبر تقنيَّة الذكاء الاصطناعي، التي تدرس ملامح الوجوه لأشخاص مختلفين من قاعدة بياناتها العالميَّة. إشارة إلى أنَّ خلال عمليَّتي البحث والتطوير، تمَّت استشارة مصوِّرين محترفين وفنَّاني مكياج.


F5، هو الجهاز الأوَّل من "أوبو" المُزوَّد بشاشة عرض FHD+ بالكامل بقياس 6 بوصات، ما يُوفِّر للمستخدم متعةً بصريَّةً، من دون زيادة حجم الهاتف. وهو يمتاز أيضًا بشاشة عالية الدقة، 2160 × 1080، مع نسبة امتداد (aspect ratio) تبلغ 18:9.
لن يشعر المستخدم بالتعب في راحة يده بعد استخدام الهاتف طويلًا، فقد تمَّ بالليزر حفر شريط رفيع بعرض 0.4 ميلليمترًا، على الجهاز.
يأتي F5، مع ميزة فتح قفل الجهاز، من خلال تقنيَّة التعرُّف إلى الوجه الجديدة. أمَّا إذا فضَّل المستخدم اعتماد وظيفة فتح قفل الجهاز من خلال بصمة الإصبع، فيمكنه استخدام قارئ بصمة الإصبع على ظهر الهاتف. 
مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 4 جيغا بايت + ذاكرة قراءة فقط (ROM) 32 جيغا بايت، يوفِّر نظام التشغيل Color OS 3.2 تجربة استخدام أكثر سلاسة. تحمل صينيَّة بثلاث فتحات بطاقتي "نانو" وبطاقة TFفي الوقت نفسه. أمَّا تقنية O-share لمشاركة الملفَّات، فهي أسرع من البلوتوث بمائة مرَّة.
تتمتَّع بطاريَّة F5 بعمر استثنائي، وهي تأتي بقدرة 3200 أمبير – ساعة، مع تقنيَّة التحسين المتواصل، التي تقوم بإدارة عمل التطبيقات في الجهاز، ما يوفِّر للمستخدم لغاية 12 ساعة من الاستخدام المتواصل (في تجارب محاكاة). تعرض وظيفة "عدم الإزعاج" (Do Not Disturb) للألعاب مكالمة واردة على شكل لافتة، من دون مقاطعة اللعبة.

شاركونا تعليقاتكم...