"ذا فويس" يوصل فانز نوال الكويتية إلى المحاكم

نوال الكويتية
نوال الكويتية
ستفتاء
احلام وزوجها
أحلام
5 صور

سقطت الهدنة بين فانز نوال وفانز أحلام، ووصلت إلى حدّ تبادل ألفاظ جارحة وقاسية ودون المستوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، على خلفية استبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس".
وبالرغم من أنّ الإماراتية أحلام باركت للكويتية نوال حلولها مكانها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، إلّا أنّ الأمور بين "فانز" الفنانتين ماضية نحو التصعيد وهي شملت الإعلامية مي عيدان، التي كانت قد أعلنت تفضيلها لأحلام، منتقدة نوال في البرنامج، معتبرة أنّ نوال شخصية جافة على المسرح فيها غرور وتعالٍ، ومشينة النفس على جمهورها، مذكّرةً إياها بكلام سابق لها حين قالت إنها لا يمكن أن تحلّ مكان أحلام. هذه الانتقادات جعلتها عرضة كما أحلام لانتقادات فانز نوال، فما كان منها إلّا أن لجأت إلى القضاء من خلال رفع أربع قضايا عليهم، وقامت بنشر إحدى تغريداتهم، وعلّقت عليها: "ما شاء الله جمهور نوال قمة بالأخلاق والاحترام والتربية العالية والرقي. يخزي العين متربيين ما يغلطون نهائيًّا. صحيح تستحقون أن تكونوا جمهور القيثارة".
وتابعت مي العيدان في تغريدة ثانية: أنها رفعت قضايا على 4 من جمهور قائلةً: "خلّي نوال تروح تطلعهم من النيابة أو تدفع الكفالة، أو تحط لهم محامي من جيبها. قسمًا ولا دينار تقط عليهم بياكلونها".
من ناحية ثانية نشرت الفنانة أحلام صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، واعتمدتها كصورة رئيسية عبر حسابيها على "تويتر" وانستقرام، وعلّقت عليها: "صباح الوفا يا حبيبي، نعم تعلمت منك الحب والوفاء"، الأمر الذي جعل البعض يستنتج أنها تحاول أن تمرر رسالة من خلال الصورة والتعليق.
من ناحية أخرى تستعد أحلام لعمل فني جديد، أعلنت عنه من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، وهي تسير في قصر كبير وكتبت متوجهة إلى جمهورها: "جاهزين؟ أنا جاهزة انتظروني".
أما نوال الكويتية فطرحت أغنيتها الجديدة "عام سعيد" وهي من أشعار د. سعاد الصباح وألحان صلاح الردي، وتوزيع محمد مصطفى ، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".
يشار إلى أنّ الصفحة الخاصة ببرنامج "ذا فويس4" أجرت استفتاءً يعتمد على تصويت الجمهور وسألت فيه: هل أنت مع استبعاد أحلام من البرنامج وتعيين نوال الكويتية بدلًا منها؟ فجاءت النتيجة 55% لمصلحة نوال الكويتية مقابل 45% لمصلحة أحلام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"