لايف ستايل /رفاهية

صور:الماس والذهب في أكواب الآيس كريم الأغلى في العالم

"سيدتي. نت" يُعدِّد أكواب حلوى الآيس كريم الخمسة الأغلى في العالم
"غولدن أوبولنس سانداي" = 1.000 دولار أمريكي
"موبوسين ميغا سانداي" = 1.000 دولار أمريكي
"ذا بلاك دايموند" = 817 دولارًا أمريكيًّا
"فروزن شوكولاتة هوت" = 25.000 دولار أمريكي
"سترووبريز أرنو" = 1.4 مليون دولار أمريكي

لا يستطيع البعض مقاومة طعم الآيس كريم، مع الإشارة إلى أنَّ المطاعم الفخمة تُقدِّم أكوابًا من الآيس كريم بمبالغ تتجاوز المعقول، نظرًا لتزيينها بالذهب والألماس. وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يُسلِّط الضوء على أغلى أكواب الآيس كريم في العالم.

"سترووبريز أرنو"

في ولاية "لويزيانا" الأمريكيَّة، وتحديدًا في مطعم " أرنو" في "نيو أورليانز"، يُقدَّم آيس كريم الفانيليا والفراولة والكريما والتوابل والنعناع، في مقابل 1.4 مليون دولار أمريكي. ويعود سبب ارتفاع سعر الكوب الخيالي، إلى وجود خاتم من الألماس بعيار4.7 قيراط، في تزيين الجزء العلوي من الفراولة.

"فروزن شوكولاتة هوت" 

يقدَّم هذا الطبق الشهي مطعم "سيرنديبيتي 3"  بمدينة "نيويورك"، وهو عبارة عن مزيج من نكهات الكاكاو النادرة والحليب والقشدة وقطع الكمأة. كما يضيف الطهاة خمسة غرامات من الذهب بعيار 23 قيراطًا إلى الحلوى، التي تُقدَّم في كأس من الذهب النادر، مع ملعقة مُعدَّة من الذهب. ويحوي الكأس على صفِّ من الماس لزيادة قيمته، ما يُفسِّر ارتفاع سعره إلى 25.000 دولار أمريكي.

"غولدن أوبولنس سانداي" 

هو عبارة عن كوبِ من الآيس كريم المُعدِّ من الفانيليا والشوكولاتة، ومُغطَّى بورقة من الذهب بعيار 23 قيراطًا. ويشمل أيضًا مُثلَّجات مصنوعة من الكافيار والحلوى والفواكه والكمأ وزهرة السكَّر المذهَّبة والمرزبانية. الشوكولاتة المستخدمة في الوصفة نادرة وباهظة الثمن. ويُقدَّم الكوب الزجاج، مع ملعقة من الذهب الخاص. ويبلغ سعره 1.000 دولار أمريكي.

"موبوسين ميغا سانداي" 

يمكن تذوُّق هذا الطبق مقابل 1.000 دولار أمريكي، وهو مصنوع من الآيس كريم بنكهة الفانيليا والقشدة وورق الذهب وكعكة الشوكولاتة الداكنة والمعكرون الفرنسي. يتمُّ تغطية الكعكة بورق من الذهب، بعيار 24 قيراطًا.

"ذا بلاك دايموند" 

يتوافر آيس كريم "بلاك دايموند" في مقهى "سكوبي" بدبي. ويوضح صاحب المقهى أنّ "الأمر استغرق خمسة أسابيع للعثور على التركيبة الصحيحة من المكوِّنات، بما في ذلك الزعفران والكمأة السوداء". طبق الآيس كريم مُزدان بورقة من الذهب بعيار 23 قيراطًا، ويًُقدَّم في وعاء خاص من "فيرساتشي" يُمكن الاحتفاظ به، مُقابل 817 دولارًا أمريكيًّا.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X