"سيتروين C5" بمفهوم Aircross سهولة في القيادة ومعايير عالية من الفخامة

السيارة تتوفر بخيارات عدة للعجلات، وهي: 17 أو 18 أو 19 إنشًا
الأضواء الخلفيَّة الأربعة للسيارة، تعمل وفق تقنيَّة "ليد دي3" LED D3
نظام Aircross يجمع بين التصميم الخارجي الجريء والمساحات الداخليَّة الرحبة، التي توفر راحة قصوى للركَّاب
السيارة تحتوي من الداخل على مقاعد مريحة وفاخرة، ضمن مساحة واسعة ومليئة بالضوء بفضل فتحة السقف البانورامية
التصميم الخارجي يتماشى مع مفهوم Aircross، حيث أنَّه يعبِّر عن ديناميكيَّة السيارة وجرأتها وطابعها الأنيق
5 صور

في الجيل الجديد C5 من سيارات الدفع الرباعي من "سيتروين"، الذي كُشف النقاب عنه خلال النسخة الأخيرة من "معرض شنغهاي للسيارات"، نظام Aircross الذي يجمع بين التصميم الخارجي الجريء والمساحة الداخليَّة الرحبة التي توفِّر راحة قصوى للركَّاب، مع تقنيَّات تضمن سهولة في القيادة ومعايير عالية من الفخامة والراحة.                        إشارة إلى أن السيارات الجديدة تحظى بنظام تعليق ثوري، والأخير يعتمد على وسائد هيدروليكيَّة تؤمِّن تجربة قيادة سلسلة وأداءً عاليًا على الطرق المختلفة. ومن المُقرَّر أن تُطلقَ "سيتروين C5" في أوروبا، خلال النصف الثاني من عام 2018.


يتماشى التصميم الخارجي مع مفهوم Aircross، الذي يُعبِّر عن ديناميكيَّة السيارة وجرأتها وطابعها الأنيق. وتعكس الواجهة الأماميَّة الواسعة ذات الشبكة البارزة والطويلة هويَّة "سيتروين"، مع مصابيح أماميَّة رفيعة تعمل وفق تقنيَّة الـ"ليد". أمَّا الأضواء الخلفيَّة الأربعة فتعمل وفق تقنية "ليد دي 3" LED D3، بالإضافة إلى لمسات من المعدن مشرقة وعصريَّة، وألوان مُميَّزة على مآخذ الهواء على المصدِّين الأمامي والخلفي. وتتوفر السيارة بمجموعة من الألوان، مثل: الأبيض والرمادي الـ"بلاتينيوم" والأحمر والفضِّي.


تحتوي السيارة من الداخل على مقاعد مريحة وفاخرة، في مساحة واسعة ومُضاءة، بفضل فتحة السقف البانوراميَّة، مع وظائف التدليك للمقاعد الأماميَّة. والسيارة مُزوَّدة بوحدة تحكُّم مركزيَّة ومجموعة من الأجهزة الرقميَّة الأحدث وشاشة عالية الدقة بقياس 8 إنشات، إلى جانب مجموعة من وسائل المساعدة المتطوِّرة، بما في ذلك الفرامل النشطة للسلامة ونظام التحكُّم في السرعة، مع ميزة التوقُّف.


خيارات العجلات عدَّة، كـ17 أو 18 أو 19 إنشًا. ومحرِّك الدفع الهجين يتألَّف من محرِّك بنزين بقوة 200 حصان وزوجين من المُحرِّكات الكهربائيَّة، ما يجعل من قوَّة المحرِّك الكليَّة تبلغ حوالي 300 حصان.  

لقراءة الموضوع كاملًا، يُرجى الضغط على الرابط.

شاركونا تعليقاتكم...