فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سهى علي خان تعاني بعد الولادة وكارينا تصرّح العكس!

سهى علي خان
كارينا وتيمور
سهى علي خان وزوجها كونال كيمو مع ابنتهما ايمايا
كارينا كابور وابنها تيمور
كارينا وسيف علي خان مع ابنهما تيمور
ايمايا ابنة سهى علي خان

يبدو أنّ الولادة لم تناسب بعض نجمات بوليوود كالنجمة سهى علي خان Soha Ali Khan، في حين أنّ أخريات لم يشعرنَ بالتغير أو المعاناة بعد الولادة، كما هو حال النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor.

وفي التفاصيل فإنّ سهى صرّحت مؤخرًا عن معاناتها الكبيرة وشعورها باليأس بعد ولادتها، بخاصة عندما تبدأ طفلتها بالبكاء عند الفجر ، وغير ذلك من الأوقات الصعبة التي تمر عليها.

وأضافت سهى في إحدى المقابلات الصحافية التي أجرتها مؤخرًا، أنها لم تعد سيدة المنزل بعد الآن، واصفة حالتها بعد مغادرتها المستشفى "بالمرعبة"، مع تغيّر جدولها بعد ولادة طفلتها ايمايا.

وقلت سهى: "إنّ الأسبوع الأول بعد مغادرتي المستشفى كان مرعبًا، حيث كنت أعيش في ظل عائلة كبيرة سابقًا، أما الآن فأنا وزوجي كونال في المنزل بمفردنا، لكن بطبيعة الحال، جاءت أمي لبعض الوقت كي تساعدني."

وأضافت سهى: "التغيير الواضح بالنسبة لي، هو أنني اعتدت على السيطرة على الأشياء، فأنا مهووسة بالسيطرة، وأحب التخطيط وتنظيم الأشياء ، سواء كان ذلك متصلًا باللياقة البدنية، أو تناول الطعام في الوقت المناسب، أو الحصول على عشر ساعات من النوم، كل ذلك خرج من النافذة بعد الولادة."

في المقابل يأتي رأي كارينا كابور زوجة سيف علي خان Saif Ali Khan وهو شقيق سهى علي خان، مغايرًا لكلام الأخيرة، حيث اكدت كابور أنّ الامومة لم تؤثّر على حياتها المهنية كثيرًا.

وكشفت كارينا البالغة من العمر 37 عامًا، أنها كانت دائمًا الشخص الموجّه للأسرة، وذلك منذ بداية مسيرتها وتمكنت من تحقيق التوازن بين العمل والأسرة.

وقالت كارينا حول هذا الموضوع: "عائلتي هي أولويتي، أنا طموحة ولكني دائمًا أخلق الوقت لعائلتي، وأعتقد أنني تمكنت من التوازن بين حياتي المهنية والحياة الشخصية منذ بداية مسيرتي ."

وكانت كارينا قد أنجبت ابنها تيمور علي خان، من زوجها سيف علي خان في شهر ديسمبر الماضي.

أما سهى علي خان فأنجبت طفلة من زوجها النجم كونال كيمو  Kunal Khemu مؤخرًا في إحدى مستشفيات مومباي.

 

كارينا كابور: هكذا أصبحت بعد ولادة تيمور.. ولا أعاني الحرمان من النوم

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X