نجمات عربيات باللون الأحمر.. اختاري الأجمل

منى زكي في فستان ناعم باللون الأحمر على المسرح
ميريام فارس في اطلالة مميزة في فستان أحمر من Dior
بلقيس متألقة في فستان باللون الأحمر من Basil Soda
هنا شيحا في فستان باللون الأحمر على السجادة الحمراء
نسرين طافش في جمبسوت باللون الأحمر
اختارت كارول سماحة فستان باللون الأحمر على المسرح
نادين نجيم في فستان باللون الأحمر من قماش الحرير
احلام في فستان باللون الأحمر من Zuahir Murad
نانسي عجرم في فستان أحمر من ايلي صعب
مي عز الدين في فستان باللون الأحمر من زينة زكي
نجوى كرم في جمبسوت باللون الأحمر ذو تصميم عصري
13 صور

اللون الأحمر هو من أجمل الألوان ومن أكثرها قوة، وعلى مر الزمن اختارت النساء هذا اللون ليعززن جاذبيتهنّ ويُظهرن أنوثتهنّ من خلاله، وطبعًا من ضمن هؤلاء النساء، النجمات العربيات اللواتي تألقن بالأحمر في مختلف المناسبات، ومؤخرًا اشتعلت المنافسة بينهنّ لإحراز لقب النجمة الأكثر أناقة بهذا اللون.
غير أنّ كلًّا منهنّ ارتدت الأحمر بطريقتها الخاصة، التي تميزت بها عن غيرها من باقي النجمات، فمثلًا اختارت نانسي عجرم فستانًا بهذا اللون، دخل فيه اللون الأسود وحمل توقيع "إيلي صعب" Elie Saab، أما أحلام فقد تألقت في إحدى حفلاتها على المسرح في فستان ناعم باللون الأحمر، اختارته من دار "زهير مراد" Zuhair Murad، بينما فضّلت نجوى كرم أن تختاره على جمبسوت ذي تصميم عصري، وكذلك فعلت نسرين طافش التي اختارت الأحمر على جمبسوت أيضًا ونسقته مع اكسسوارات باللون الأحمر.
ومن جهة أُخرى اختارت ميريام فارس فستانًا أحمر من قماش الشيفون الناعم من "ديور" Dior، وبلقيس اختارت هذا اللون الحيوي على فستان من تصميم "باسيل صودا" Basil Soda. 
شاهدي بالصور كيف أشعل اللون الأحمر الحرب بين النجمات، واختاري بنفسك النجمة العربية التي تعتقدين أنها بدت الأجمل في هذا اللون الجريء.