بالفيديو: محامي شيرين عبد الوهاب يطلب "قبول اعتذارها" ويرفض اتّهامها بتعاطي المخدرات

شيرين عبد الوهاب
حسام لطفي
حسام لطفي
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
5 صور

قال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنّ اعتذار الفنانة للشعب المصري يجب أن يُقبل، لأنّ ما حدث كان مجرد عبارة عفوية وردت سابقًا في العديد من إعلانات التوعية من مخاطر البلهارسيا في النيل، وكانت تذيعها الدولة عبر التلفزيون الرسمي، وهي اعترفت بالخطأ واعتذرت، كما رفض المحامي اتّهام المطربة المصرية بتعاطي المخدرات، مؤكدًا أنّ هذا الكلام يقع قائله تحت طائلة القانون.

أضاف الدكتور حسام لطفي أنّ موكلته فنانة قديرة ولها شعبية عريضة من الشعب المصري، موضحًا أنّ عدم قبول اعتذار الفنانة يعد إساءة إلى الشعب المصري، كما أنّ العبارة التي قالتها في مهرجان بمدينة الشارقة عن مياه النيل كانت عابرة.
وتوقّف لطفي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، تصريحات المحامي سمير صبري، بأنّ شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات، مؤكدًا رفضه تصريحات يعاقب عليها القانون، ويجب أن يكون "رد الفعل على مستوى الفعل نفسه".
وأشار إلى أنّ الفنانة شيرين، قد نسيت تلك الحفلة وما قالته فيها، حيث إنها قالت ذلك بعفوية شديدة لما تتمتع به من حس الدعابة، مؤكدًا أنّ الفراغ الشديد في وسائل الإعلام وراء ظهور هذا الفيديو وتناوله بشكل مكثّف، والبعض يسعى للفرقعة على حساب المهنية.

وتابع المحامي: منذ أيام قليلة كانت بتحتفل بدخول مصر بكأس العالم، ولها دور وطني بتلعبه، والإعلام بدل ما يهتم بنهر النيل نفسه، صب كل النقد على الدعابة التي أطلقتها شيرين واعتذرت عنها.
وأكد المحامي سمير صبري أنه لن يعتذر عن اتهامه لشيرين بتعاطي المخدرات، ولديه مصادر موثقة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"