جمال /شعر وتسريحات

نسقي الـ سكارف على شعرك بطرق عصرية

موديلات شعر مع سكارف
الاسكارف الامامي
الاسكارف العريض
ذيل الحصان المنخفض
تاج الشعر مع سكارف
طرق عصرية لتنسيق الاسكارف
الكعكة المزينة

قد تشعرين في بعض الأحيان أنك في حاجة إلى تغيير إطلالتك وتجديدها، بخاصة مع بداية فصلٍ أو موسم جديد، مثلاً قد تفكرين في تغيير طول شعرك، أو قصِّه، أو حتى اعتماد لون جديد له. من جهتنا، ننصحك باعتماد الـ سكارفات ، فسيمنحك إطلالة مميزة في غاية الروعة من دون أن تُجري أي تغيير على شعرك، وبكلفة بسيطة جداً.
وإذا كنتِ تتساءلين عن كيفة تنسيق الإسكارف مع إطلالاتك المختلفة لتحصلي على "لوك" جديد ورائع، فكل ما عليك فعله، هو متابعة عرضنا في "سيدتي نت" حول ذلك، حيث سنقدم لك أفكاراً مبتكرة ستجعلك تتمتعين بإطلالة فريدة وجذابة.
- الإسكارف الأمامي

هو من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها، بخاصة إن لم يكن لديك الكثير من الوقت لتصفيف شعرك. قومي بتجميع شعرك إلى الخلف على شكل ذيل الحصان، ثم ضعي الإسكارف من الأمام، واربطيه إلى الخلف، كما يمكنك ترك "غرَّةٍ" جانبية لإطلالة رقيقة.
- ذيل الحصان المنخفض


وذلك من خلال تجميع شعرك إلى الخلف على شكل ذيل الحصان "منخفض قليلاً"، ثم لفِّه بالإسكارف بدلاً من ربطة الشعر، كما يمكنك عمل ضفيرة وعقد الإسكارف بها.
- تاج الشعر


قومي بتجميع شعرك في المنتصف، ثم اصنعي "كعكة شعر" بسيطة مع تثبيتها جيداً بدبابيس الشعر، بعدها ضعي الإسكارف من الخلف إلى الأمام مع عمل عقدة بسيطة من الأمام، كما يمكنك ترك "غرَّةٍ" مع وضع الإسكارف.
- ضفيرة الشعر


وهي من الطرق السهلة والرقيقة للغاية لوضع الإسكارف، وتساعدك في إخفاء شعرك كاملاً، لذا يمكنك استخدامها كلما أردت إبعاد الأنظار عن شعرك. قومي بوضع الإسكارف على مقدمة شعرك، ثم لفِّه إلى الخلف مع شعرك، وعقد ضفيرتك بالإسكارف.
- الكعكة المزيَّنة


وذلك عبر تجميع شعرك إلى الخلف، وعمل "كعكة" في آخر شعرك، وتثبيتها بالدبابيس، ثم لفِّ الإسكارف حولها.
الإسكارف العريض


وتعد من الطرق الجريئة والمميزة لاستخدام الإسكارف. كل ما عليك فعله، هو ترك شعرك منسدلاً على وجهك من الجانبين، ثم وضع الإسكارف بشكل عريض في منتصف رأسك.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X