على مسؤولية أصالة: شيرين رفضت عرض زواج "مغرٍ جداً" من أجل الفن

أصالة
شيرين عبد الوهاب
منشور أصالة
شيرين عبد الوهاب وأصالة
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
10 صور

كشفت المطربة السورية أصالة عن عرض زواج "مغرٍ جداً" قدم سراً لزميلتها شيرين عبد الوهاب، ولكنها رفضته لأن العريس اشترط ابتعادها عن عالم الفن والأضواء، وجاءت القصة ضمن منشور طويل قدمته أصالة اليوم دفاعاً عن المطربة المصرية، بمواجهة اتهامات تلاحقها بإهانة بلدها مصر!!

أصالة نشرت القصة كاملة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام وقالت: لمن لايعلم ... شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها.

أضافت: لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لا يستطيع أحد نكرانها) كفى ...

ووجهت رسالة مباشرة لصديقتها شيرين بقولها: ولحبيبتي الطيّبة أقول ... لا تضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغالية كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبة الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك.

هذه أول مرة يتم الكشف عن قصة عرض زواج سري لشيرين مقابل اعتزالها الفن .. حيث تدور الشائعات دوماً حول زواجها من مدير أعمالها ياسر خليل أو العودة لوالد ابنتيها، والشائعتان تم نفيهما أكثر من مرة بواسطة شيرين نفسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"