سمية الخشاب ب"الفيديو": لم أتزوج أحمد سعد إلا بعد طلاقه من ريم البارودي ..وعمرنا ما كنا أصحاب

سميه الخشاب وزوجها
سميه الخشاب وزوجها
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب وزوجها
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
سميه الخشاب
13 صور

رفضت الفنانة سمية الخشاب اتهامها بخطف الفنان أحمد سعد من زوجته وزميلتها الفنانة ريم البارودي، وأكدت أنها لم تتزوج المطرب الشعبي إلا بعدما تأكدت من طلاقه من ريم، وأيقنت أن علاقتهما انتهت تماماً، كما اعترفت للمرة الأولى بزواجها من ثري خليجي، وتمسكت بعدم الكشف عن تفاصيل الزواج.

سمية أكدت أن تهمة خطف سعد من زوجته غير صحيحة. وقالت خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة مساء أمس الجمعة، من برنامج "أنا وأنا" المُذاع عبر فضائية "ON E"، أنها لم تتزوج من الفنان أحمد سعد، ولم تبدأ علاقتهما إلا بعدما تأكدت من طلاقه من الفنانة ريم البارودي، مؤكدة أنها طلبت منه قسيمة طلاقهما، نافية تماما كل ما رددته البارودي بأنها خطفته، أو أنهما كانتا صديقتين، قائلة: أبدًا عمرنا ما كنا صحاب، وليس لدي أصدقاء في الوسط الفني كله مع وافر احترامي لهم جميعا.

وقالت إن انكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط مش جايز مكناش كملنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرف الجميع.

واعترفت سمية أن قصة الحب مع سعد نشأت داخل كواليس مسلسل "الحلال"، حيث إنه كان مغني التتر، ولحن لها أحد الأغاني التي كانت تغنيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعة أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، قد تأخر عن موعده، فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: "دي ماما هنا وهي بتحبك جدا وعاوزة تسمع صوتك".. موضحة أنه بعد دقائق وصل وأحضر معه باقة من الورد.

وأشارت إلى أنها قبل زواجها من سعد، سألته إذا ما كان على علاقة بأحد، فأعطاها قسيمة طلاقه من ريم البارودي، وتأكدت أنها منذ فترة طويلة، لافتة إلى أن العلاقة بدأت معه في 31 مارس، ولم يكتبا الكتاب إلا في 20 أكتوبر، وقد أعلنا عن الزواج وقتها.
وحسمت سمية الجدل حول شائعات زواجها المتكرر سراً، وقالت إنها لم تتزوج إلا ثلاث مرات فقط، قبل زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، وقالت إنها لن تذكر أسماء أزواجها السابقين، احتراماً لزوجها الحالي.

وأكدت أنها تعرضت للكثير من الشائعات التي زوّجتها لرؤساء ورجال أعمال خليجيين، وذلك لم يحدث، مشيرة إلى أنها قد تزوجت ثرياً خليجياً ولم تنكر ذلك، ولكنها لا تستحق لقب "نجمة الزيجات السرية"، مؤكدة أنها لو كانت سرية لما كان عرفها الناس.

وحول انتقاد الجمهور لفستان زفافها قالت سمية: أنا لو لبست خيشة حبقى حلوة.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي