هيفاء وهبي تعتذر عن تسلم جائزتها وتشكر الصحافة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
5 صور

قدمت الفنانة هيفاء وهبي اعتذارها إلى منظمي حفل الباما عن تسلم جائزتها، عبر تغريدة نشرتها على "تويتر" جاء فيها: "اعتذر لعدم تمكني من حضور حفل توزيع جوائز الباما وأشكر الجميع على هذه الجائزة. لا أنسى محبيني والصحافة لدعمهم المستمر لي".

هيفاء لم تشرح السبب الذي حال دون تسلمها الجائزة، حيث كان من المفترض أن تسافر إلى مدينة هامبورغ الألمانية لتسلم جائزة "Bama’s Best Look" بعد أن رشحتها إدارة DAF BAMA Music Awards لها وفوزها بها نتيجة تصويت الجمهور .

يشار إلى أنه تم خلال الأيام الماضية طرح كليب جديد للفنانة هيفاء بعنوان "حبيبي" يجمعها بالفنان العالمي Neyo ولكن هيفاء لم تطرحها ولم تروج لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مما يعني انها غير راضية عنها كما تردد.

الأغنية تحمل توقيع طارق فريتخ إخراجاً، وتم تصوريها في إستديوهاته في لوس أنجلس الأميركية وهي من إنتاج شركة World Music وتم عرضها عبر قناة Revolt كما تم بثها عبر آبل الشرق الأوسط.

من ناحية أخرى لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد تصوير فيلم هيفاء الجديد الذي تعاقدت عليه مع شركة "ريماس" للمنتج إبراهيم اسحاق، بعد أن قدمت آخر أعمالها في مصر بعنوان "الحرباية" الذي عرض في رمضان الماضي.

وكانت هيفاء قد تعرضت لأزمة خلال إحياء لحفل مع الفنان المصري محمد حماقي في الجامعة الأميركية في مصر، بسبب إرتدائها الشورت، بعد أن قامت إحدى الصحافيات بالإدعاء عليها، وأتى ذلك بعد أزمتها مع المنتج محمد السبكي على إثر إنسحابها من "فيلم "ثانية واحدة" وإدعائه عليها لدى نقابة الممثلين في مصر.

يشار إلى أن هيفاء تستعد لإحياء حفل ثاني مع الفنان محمد حماقي في 30 نوفمبر\ تشرين الثاني الجاري بعد حفلهما الأول في 29 أكتوبر\ تشرين الأول الماضي.

وكان تم إعلان هيفاء وهبي رسمياً سفيرة للعبة "صقور العرب" في مؤتمر صحفي عقد خصيصاً لهذه المناسبة في دبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"