طفلة تكشف خيانة والدتها وتخبر والدها بالصدفة

طفلة تكشف خيانة والدتها
دعوى طلاق
2 صور

أقام موظف مصري دعوى طلاق متهماً زوجته بـ”الزنا” في دعواه التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة في الجيزة، وأضاف الزوج في دعواه أنه اكتشف خيانة زوجته من طفلته الصغيرة "منه" إبنة الـ 6 سنوات، والتي أخبرته أن "عمو بتاع الفراخ بيبوس ماما كل يوم”.

وتابع الزوج “أحمد” أنه أب لطفلة عمرها 6 سنوات، ويعمل "سائقاً"، ومضى على زاوجه 8 سنوات، من سيدة تدعى "منى"، تزوجا بعد قصة حب، وتمر على ذاكرته لحظات زواجه، وتنهال دموعه سريعاً، يتذكر كيف تقدّم لخطبتها بعد قصة حب دامت 3 سنوات، ووافق أهلها، وكان بداخله فرحة كبيرة، وبعد مرور سنة أقيم الزفاف، وانتقلا إلى عش الزوجية.

وأضاف الزوج "استمرت الحياة بيننا في سعادة وحب، وعند وجود خلافات نقوم بحلها داخل منزلنا، ولم يعرف أحد بمشاكلنا، حيث كنت أخرج للعمل صباحاً وأعود مساءً، حتى أستطيع تلبية متطلبات المنزل، وبعد مرور الأشهر الأولى من الزواج حملت زوجتي وأنجبت طفلة لتكتمل فرحتنا".

يكمل الزوج: "كبرت طفلتي، وقبل دخولها المدرسة، وذات يوم جلست معها للتحدث عن مستلزمات المدرسة، وفوجئت بكلمات غريبة تقولها عن أمها"، حيث قالت لي: "بابا ممكن تديني بوسة زي اللي عمو صالح بتاع الفراخ بيديها لماما"، اندهشت وأسرعت إلى أمها بالمطبخ وتكلمت معها، فرفعت صوتها، فضربتها بشدة حتى تقول الحقيقة، فردت قائلة: "أنا معرفش مين صالح دا، وإزاي هعمل كدا، البنت كدابة”.

يوضح أحمد، "بعد هذا الحديث حبستها بالمنزل وسحبت الهاتف المحمول وما خفي كان أعظم، قرأت رسائل من هذا الرجل على الهاتف، ومعظمها في أوقات لم أكن فيها بالمنزل، وعندما ذهبت لمواجهتها، لم أجدها، هربت من منزلنا ومعها ابنتي".

توجه الزوج مسرعاً لمنزل أسرتها للبحث عنها، لكنه لم يجدها ولم تعلم أسرتها عنها شيئاً، فتشاجر مع والدها حتى يخبره بمكانها، ولكنه أقسم بأنه لم يرَ ابنته منذ أسبوع.

اختتم الزوج حديثه بأنه طفح به الكيل بعد البحث عن زوجته وابنته، ولم يصل لنتيجة، ولم يجد غير القضاء، فرفع دعوى أمام محكمة الأسرة في إمبابة، ليحصل على حكم بحضانة الطفلة، والطلاق من زوجته.