Vogue تنشر صوراً حصرية لزفاف سيرينا وليامز الخيالي.. شاهدوها!

سيرينا وليامز والعريس
سيرينا وليامز وزوجها
فستان سيرينا وليامز
ديكور الصالة
بيونسيه في الزفاف
سيرينا وليامز وزوجها وابنتها
صورة جماعية
تحضيرات الزفاف
سيرينا وليامز
العريس مع أصدقائه
أصدقاء العروس
11 صور

نشرت صحيفة فوغ Vogue العالمية، صور حصرية من حفل زفاف لاعبة التنس العالمية سيرينا وليامز Serena Williams من أليكسيس أوهانيان Alexis Ohanian، أحد مؤسسي موقع التواصل الإجتماعي "ريديت".

وكانت وليامز قد تزوجت من أوهانيان قبل أمس الخميس، في حفل خيالي حضره 200 شخص تقريباً، وعدد من النجوم أبرزهم المغنية الأمريكية بيونسيه Beyonce، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، والممثلة الأمريكية ايفا لونغوريا Eva Longoria.

وأفادت التقارير أن تكلفة الزفاف بلغت أكثر من مليون دولار أمريكي، كما طُلب من الضيوف عدم إحضار هواتفهم المحمولة لأن مجلة "فوغ" حصلت على حقوق التغطية الحصرية للحفل.

سيرينا وليامز تتزوج في حفل "باذخ".. بيونسيه وكيم كارداشيان أول الحاضرين

واختار الزوجان لأجواء حفلهما قصة "الجميلة والوحش"، وتم إغلاق كامل المنطقة المحيطة بمركز الفن المعاصر الذي أقيم فيه حفل الزواج.

يشار الى أن الزوجين أعلنا خطبتهما في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي بعد علاقة استمرت 15 شهراً، وجاء إعلان الخطوبة على شكل قصيدة نشراها على موقع "رديت" كانت بعنوان: "قلت: موافقة".

وأنجبت نجمة التنس سيرينا وليامز ابنتها أليكسيس أولمبيا قبل شهرين في إحدى مستشفيات فلوريدا بالولايات المتحدة. وكانت قد أعلنت أنها تعتزم العودة إلى التنس في بطولة أستراليا في يناير/ كانون الثاني المقبل.