أكثر عشرة رجال وسامة وجاذبيّة في العالم لعام 2017.. من هم؟

جاس وليامس ممثل
كريس هامسوورث ممثل أسترالي
الأمير هاري من الأسرة الملكية الإنجليزية
أسد بوعاب ممثل من أصل مغربي
جوليان دوريه مطرب فرنسي
دايف وجيمس فرانكو شقيقان ممثلان أمريكيان
كارفن ماير وهو بطل رياضي فرنسي
أرمي هامر ممثل أميركي
جاسن مومووا ممثل ومنتج أميركي
لويس هاملتن بطل رياضي إنجليزي في سباق السيارات
10 صور
دأبت مجلّة «باري ماتش» الفرنسيّة الشّهيرة كلّ عام على اختيار أكثر عشرة رجال وسامة وجاذبيّة في العالم، وحصرت اختيارها ضمن الممثّلين والمغنّين والرّياضيين فقط.
ومن بين من تمّ اختيارهم أدرجت المجلّة: الفرنسي من أصل عربي، أسد بوعاب وهو ممثّل من أصل مغربي وقد سطع نجمه هذا العام في السينما والتلفزيّون في المسلسل الأكثر مشاهدة في فرنسا وهو:«10%» (عشرة في المائة)، ولم تشرح المجلّة كلّ المقاييس التّي اعتمدتها في اختيارها للرّجال العشرة المحظوظين، ولكنّها أشارت الى أنّ أسرة التحرير أجمعت على أّنّ في شخصيّتهم وشكلهم جاذبيّة لا تقاوم وسحراً ومغناطيساً خاصاً.
وبالنسبة لـKevin Mayer «كيفين ماير» مثلاً، وهو بطل رياضي فرنسي في الخامسة والعشرين من العمر، فقد ذكرت أسرة تحرير المجلّة الفرنسيّة أنّها اختارته تبعاً لشكله الذّي وصفته بـ«المثالي» وأيضاً لجمعه في شخصيّته بين القوّة والهدوء، أمّا بالنّسبة للممثّل الأميركي Jesse Williams (جاس وليامس) فقد قالت أسرة تحرير المجلّة أنّها اختارته لجمال عينيه وصفائهما.
والطّريف أنّ هيئة التّحرير اختارت شقيقين أميركيين اثنين معاً لـ«جائزة واحدة» وهما الممثّلان جيمس ودايف فرانكو، وقالت إنّها لم تقدر على تفضيل واحد على آخر، فدايف الأخ الأصغر هو ممثل شاب في الواحدة والثلاثين من العمر، فهو كما وصفته إحدى المعجبات له ضحكة ساحرة، وشقيقه الأكبر جيمس لا يقل عنه وسامة وجاذبية، وقالت عنه إحدى معجباته: «له جسم من حديد وكل ما فيه يعجبني». أما بقية القائمة فتضمّ ممثلين ورياضيين، والأمير هاري وهو من الأسرة الإنجليزية الحاكمة.
بقيت الإشارة للمعجبات أن عدداً من هؤلاء المتوّجين متزوّجون.