فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة طوجي تحيي حفلاً غنائياً في الرياض

هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي

بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من شركة "Vouch ksa"، تحيي نجمة برنامج "The voice" اللبنانية هبة طوجي حفلاً غنائياً في العاصمة الرياض في السادس من ديسمبر القادم على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

المطربة اللبنانية هبة طوجي تملك العديد من المواهب الفنية كالتمثيل والإخراج، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة من الأعمال الغنائية، وفي عام 2011، تغنت في ألبوم "لا بداية ولا نهاية" بإنتاج اثني عشر عملاً كأول ألبوماتها الغنائية، ومروراً بعام 2014 طرحت ألبوم "يا حبيبي"، الذي حمل معه ستة عشر عملاً عربياً من إنتاج أسامة الرحباني، الذي تبنى موهبتها الموسيقية، وأصدرت ألبومها الثالث في العام الحالي، وحمل اسمها، وتضمن ثلاثين أغنية، بالإضافة إلى تصويرها لأغنية "حلم" بطريقة الفيديو كليب، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر قناتها في "اليوتيوب".

الأعمال المسرحية لم تتغيب عنها، حيث قدمت عروضاً وأغاني في مسرحية "دون كيشوت"، التي تجمع بين الحضارة القديمةً والجديدة باندماج مع المسرح والسينما وبرؤية احترافية بالنص والإخراج والموسيقى الدرامية، وكانت من إنتاج أسامة الرحباني، ولعبت دور البطولة هبة طوجي.

ورغم مشاركتها في "The voice" بالنسخة الفرنسية في عام 2015، وخروجها من دور نصف النهائي، إلا أن الجمهور عرفها عن قرب من خلال الطريقة الكلاسيكية المجازية، التي تؤديها بالغناء باللغتين الفرنسية والعربية، ونالت إعجاب أعضاء اللجنة، ووصلت إلى مراحل متقدمة، حيث توقف بها قطار المنافسة إلى ما قبل النهائي.

والجدير بالذكر أن الحفل الغنائي سيتضمن فرقة أوركسترا من أسامه الرحباني، وسيتضمن الحفل وجود فرقة غنائية استعراضية، وسيكون مخصصاً للنساء فقط، وبذلك ستحظى الحفلات النسائية في السعودية برواج ودعم وارتقاء لإيصال الفن إلى رسالة المحبة والسلام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X