هل انتقمت سمية الخشاب من خالد يوسف بعد استبعادها من فيلمه الجديد؟

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية وسعد
سمية الخشاب تحيي الجمهور
سمية الخشاب
صورة من حفل الزفاف
6 صور

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب تصر على كسب عداءات جديدة لها داخل الوسط الفني، فبعد أن انقطعت علاقتها تماماً بالفنانة ريم البارودي إثر زواجها من المطرب أحمد سعد، خرجت بطله فيلم "حين ميسرة" بتصريح شديد حول المخرج خالد يوسف، وذلك أثناء استضافتها في برامج "أنا أنا "الفضائية .

الخشاب سألت عن تعاونها مع خالد يوسف أو شريف عرفة وكانت المفاجأة في إجابة سمية عندما اختارت شريف عرفة على حساب خالد يوسف وقالت أنه يمتلك تاريخ أكبر ،وخالد يوسف يعرف جيداً تاريخ شريف عرفة، وأضافت أن خالد يوسف له فضل كبير عليها عندما قدمها في فيلم حين ميسرة، وأنها ليست حزينة بعدم التعاون مع خالد يوسف في فيلمه الجديد لأنه لن يرشحها في كافة أعماله .

المقربون من الوسط الفني اعتبروا ردّ سمية الخشاب على هذا السؤال كان انتقاماً منه بعد أن استبعدها من بطولة فيلمه الجديد " الكارما" الذي يعود من خلاله مخرج "كلمني شكراً" للسينما بعد غياب استمر أكثر من6 سنوات، واستبدالها بالفنانة زينة. بحسب ما تردّد في الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب اختفت عن الإعلام لمدة تجاوزت العامين لتظهر خلال الأيام المقبلة بعد زواجها من المطرب أحمد سعد للرد على الكثير مما تردد حولهما خلال الفترات الماضية .