كوني السائقة الأولى مع "سيدتي أوتو"

"سيدتي أوتو" دليلك إلى عالم القيادة
في "سيدتي أوتو" كيفية اختيار السيارة الجديدة ومستقبل صناعة السيارات
في "سيدتي أوتو"، نصائح الخبراء للسائقة المبتدئة وشروط السلامة
في "سيدتي أوتو" تتابعين كيفيَّة مواكبة الموضة
في "سيدتي أوتو" تتابعين كيفيَّة مواكبة الموضة السائقة الأنيقة
في "سيدتي أوتو" طرق عمليَّة مُساعدة في اختيار السيارة الجديدة
"سيدتي أوتو" دليلك إلى عالم القيادة ومفتاحك إلى طريق النجاح
مع العدد 1915 من مجلَّة "سيدتي" الأسبوعيَّة، ملحق "سيدتي أوتو"
9 صور

صدر مع العدد 1915 من مجلَّة "سيدتي" الأسبوعيَّة، ملحق "سيدتي أوتو"، ليواكب الأمر السامي الذي منح المرأة السعودية حق قيادة السيَّارة، ما يُمثِّل بداية مرحلة ورحلة نحو آفاق جديدة تُمهِّد الطريق لحضور نسائي واسع يمتُّد على خريطة الوطن، الذي يُرحِّب بالمرأة السعوديَّة شريكةً على دروب الإنجازات، وقائدةً صاحبة قرار تُدرك تمامًا كيف تسير إلى الوجهة المناسبة.
"سيدتي"، التي عُرفت بأنَّها الرائدة في مجال تمكين المرأة العربيَّة عمومًا، والمرأة السعوديَّة تحديدًا، كانت أوَّل من واكب القرار الحدث، من خلال مجلَّتها الورقيَّة وموقعها الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، لتقدِّم للمرأة السعوديَّة كلَّ ما يلزمها لتكون السائقة الأولى بامتياز. وها هي اليوم تُهدي المرأة السعوديَّة ملحق "سيدتي أوتو"، الدليل الذي سينير أمامها الطريق ويُرشدها إلى الوسائل الأفضل لتعلُّم القيادة، وإتقان كل ما يتعلَّق بعالم السيَّارات وجديد السيارات، بالتزامن مع إطلاق موقع السائقة الأولى تحت مظلَّة "سيدتي".


في "سيدتي أوتو"، نصائح الخبراء للسائقة المبتدئة وشروط السلامة، وطرق عمليَّة مُساعدة في اختيار السيارة الجديدة ومستقبل صناعة السيارات وكيفيَّة مواكبة الموضة السائقة الأنيقة.
"سيدتي أوتو"، هو دليلك إلى عالم القيادة ومفتاحك إلى طريق النجاح، فانطلقي على دروب المملكة واثقةً ومسؤولةً، وكوني دائمًا "السائقة الأولى".

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط