جورج كلوني يعود للدراما بعد 18 عامًا

جورج كلوني
الممثل العالمي جورج كلوني
2 صور

قرر الممثل العالمي جورج كلوني George Clooney العودة إلى الدراما بعد غياب 18 عامًا، حيث سيشارك في بطولة وإخراج المسلسل التلفزيوني الجديد Catch-22 والذي هو تجسيد لرواية شهيرة تحمل الاسم نفسه للكاتب جوزيف هيلر Joseph Heller والتي ‎‎صدرت عام 1961.

ويجسّد كلوني في المسلسل دور "يوساريان" الذي يسعى وزملاؤه الطيارون خلال الحرب العالمية الثانية في إيطاليا وفي أحد المعسكرات، للاحتفاظ بعقلانيتهم من أجل الوفاء بمتطلبات الخدمة، حتى يتمكنوا من العودة لديارهم.

وسيتم تصوير المشاهد في أماكن مختلفة لتكون الأحداث أكثر دقة وواقعية، كما سيتم استعمال مجموعة من الطائرات التي تعود للحرب العالمية الثانية، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل.

وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ كلوني، زوج المحامية اللبنانية أمل علم الدين، سيتقاضى مقابل الحلقة الواحدة من المسلسل حوالى النصف مليون دولار.

يُذكر أنّ آخر أعمال المخرج والممثل الأمريكي جورج كلوني الدرامية كانت في مسلسل ER عام 2009.

وفي سياق منفصل، تم اختيار زوجة لتقديم حفل Met Gala الذي سنشهده في 7 أيار-مايو من العام المقبل 2018، إلى جانب كل من المغنية العالمية ريهانا Rihanna، ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace، وهي نائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي Versace الشهيرة.

وبحسب ما ورد في موقع Vogue، فقد أعلن متحف الفنون Metropolitan Museum of Art أنّ محور الحفل المنتظر سيكون عن "الأجرام السماوية: الموضة والمخيّلة الكاثوليكية".

يشار إلى أنّ حفل الـ Met Gala العام الماضي، شهد الكثير من الأحداث المشوقة والاطلالات الغريبة، إلّا أنّ أكثر ما أثار ضجة حينها هو دخول نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian بمفردها من دون زوجها كانيي ويست Kanye West .

وذكرت وسائل إعلام عالميّة وقت ذاك، أنّ غياب النجم البالغ من العمر 36 عامًا، كان متعمّدًا من قبله، لأنّه غاضب جدًّا من صور زوجته بملابس البحر، أثناء قضائها إجازة مع شقيقتها في المكسيك، إذ أظهرت الصور عيوب جسد كيم بشكل فاضح.