فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بيونسيه الأعلى أجرًا لعام 2017

Beyonce
Celine Dion
Adele
Taylor Swift

تصدرت النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé قائمة أعلى النساء أجرًا في عالم الموسيقى لعام 2017، متفوقة بذلك على البريطانية أديل، ومغنية البوب تايلور سويفت Taylor Swift وفقًا للترتيب السنوي الذي نشرته مجلة فوربس يوم أمس الاثنين 21 نوفمبر 2017.

وقد تصدرت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا القائمة بفضل ألبومها الأخير الذي حصد نجاحًا باهرًا، والذي يحمل اسم " ليمونيد Lemonade "، إضافة إلى جولات غنائية عالمية.

وذكرت المجلة أنّ بيونسيه حققت نحو 105 ملايين دولار من مبيعات قياسية وجولتها الغنائية "فورميشنFormation"، إضافة لكونها تملك دار "إيفي بارك" للأزياء و استثمارات أخرى.

وحلت أديل Adele البالغة من العمر 29 عامًا في المركز الثاني، بجني ما يقدّر بنحو 69 مليون دولار، بينما احتلت تايلور البالغة من العمر 27 عامًا المركز الثالث، بجمع 44 مليون دولار، بعد أن كانت تحتل الصدارة في العام الماضي.

أما المركز الرابع فكان من نصيب النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون Celine Dionوالبالغة من العمر 49 عامًا بنحو 42 مليون دولار.

يشار إلى أنّ بيونسيه كانت قد شاركت مؤخرًا مع مغني الراب الأمريكي الشهير إيمينم Eminem، في أغنية جديدة تحمل اسم "Walk On Water" من ألبومه Revival".

واللافت أنّ النجمة العالمية بيونسيه Beyonce ، تشاركت في الأغنية مع إيمنيم، بطلب من زوجها النجم العالمي جاي زي Jay Z والبالغ من العمر 47 عامًا.

وقد شكل التعاون بين بيونسيه وإيمنيم مفاجأة كبيرة للجمهور، ما أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X