أزياء /أخبار أزياء

هاتف ذكي يخطف الأضواء خلال فعالية متخصصة بالأزياء

تصميم مميز ملتقط بالكاميرا الخاصة لهاتف Huawei Mate 10 PRO
لقطات رائعة التقطت Huawei Mate 10 PRO في أسبوع الموضة العربي

تعتبر الصورة اليوم العنصر الأساسي لنجاح أي فعالية، حيث أنها توّثق الحدث وتساعد على انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا يجب أن تكون الصورة دائماً ذات جودة عالية وملتقطة بمعدات متطورة، وهذا ما دفع باللجنة المنظمة لفعاليات ’أسبوع الموضة العربي‘ لاختيار هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ لالتقاط جميع الصور الرسمية للحدث، حيث أنها يتمتع بذقة عالية وبتقنية الذكاء الاصطناعي بالتقاط صور احترافية ذات جودة عالية لعارضات الأزياء أثناء السير على منصة العرض، فضلاً عن تصوير الأحداث الشيقة خلف الكواليس وتفاعل الضيوف مع العرض.
علاوة على ذلك، عمل هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ خلال العرض كاستديو تصوير احترافي محمول، حيث أثار إعجاب ودهشة عشاق الموضة بفضل أدائه المتميز على صعيد الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة ومزايا التصوير الاحترافي. واستطاعت الكاميرا المزدوجة، التي تم تطويرها بالشراكة مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في مجال تصنيع الكاميرات، التقاط صور مقربة لأدق تفاصيل الأزياء الزاخرة بالألوان الجميلة، وتقديم صور واقعية ذات جودة عالية. كما تكيفت الكاميرا الذكية تلقائياً وقامت بتعديل إعدادات الضوء والتعرف على المشهد والتعرف على الحركة لتسجيل اللحظات النابضة بالحيوية، فضلاً عن استجابتها. لمختلف التغيرات في الإنارة على منصة العرض. وتمكّن الهاتف من استكمال مهامه على أكمل وجه، لما يتميّز به من بطاريةٍ ضخمة هي الأكبر على مستوى الهواتف الذكية الفاخرة، إذ تدوم لأكثر من يومين مع الاستعمال المعتاد.
وفيما ارتقت عارضات الأزياء المنصة لعرض أحدث تصاميم الأزياء، تنقلت أنظار الضيوف المستمتعين بين الفساتين المذهلة والتقاط صور وفيديوهات السيلفي. وبدلاً من استخدام معدات التصوير التقليدية الضخمة، نجح هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ خفيف الوزن والمدعوم بتقنية

وبفضل الأناقة المذهلة في تصميمه، استطاع ’هواوي مايت 10 برو‘ خطف أنظار المشاركين في ’أسبوع الموضة العربي‘، ليستعرض قدراته المتميزة من نواحي الذكاء والسرعة والأداء واستهلاك الطاقة، فضلاً عن كاميرته الذكية وفائقة التطور.
والجدير بالذكر أن ’أسبوع الموضة العربي‘ في دورته لهذا العام يمزج بين عالم الموضة والأزياء مع التكنولوجيا فائقة التطور، ليسلط الضوء على مدى تطور الابتكارات في كلا القطاعين. وبدءاً من العروض الاستثنائية على منصات العرض، ومروراً بالحوارات الحصرية المتعلقة بأحدث توجهات الموضة والأزياء، وصوولاً إلى صالات العرض الفاخرة والندوات الغنية؛ حظي ضيوف الحدث بتجربة غامرة خلال حضورهم أضخم فعالية متخصصة في عالم الأزياء على مستوى المنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X