جمال /عطور

3 عطور جديدة من كيم كاردشيان لعاشقات الغاردينيا

اختارت كيم عبوة أنيقة من الكريستال
عبوة بسيطة وأنيقة في آن
الغاردينيا السمة الأساسية للعطور الثلاثة
عطور كيم الثلاثة الجديدة
روائح كريستالية مهدئة

إذا كنت من معجبي نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ومتتبّعيها، فلا شك أنك علمت بمجموعة العطور التي أطلقتها مؤخراً، وهي: Crystal Gardenia، و Crystal Gardenia Citrus وCrystal Gardenia Oud. لكن، ما الذي ألهم كيم لإطلاق هذه العطور، وما الذي اعتمدته في تركيبتها؟
في المقال التالي، سنعرفك أكثر على هذه العطور الأنيقة، التي اختارت كيم أن تكون مغلفة بزجاجة بيضاء مستطيلة نصف شفافة تشبه البلورة.

مميزات عطور كيم الثلاثة
بعدما أصدرت كيم 7 أنواع مختلفة  على مدى العشر سنوات الماضية، عادت وأطلقت مجدداً ثلاثة عطور أنثوية بامتياز في مجموعة أسمتها "كريستال غاردينيا"، كونها تعتمد بشكل أساسي على رائحة زهرة الغاردينيا الفواحة، كون الغاردينيا زهرة كيم المفضلة، وقد استلهمت سمات العطور الثلاثة الجديدة من الكريستال العلاجي، والتي تصف روائحها بـ"الروائح العلاجية المهدئة". أما بالنسبة الى العبوة التي اختارت أن تكون كريستالية، فقد أحبت النجمة أن تكون بسيطة وأنيقة في آن، فتضعها المرأة على طاولة التسريح خاصتها كقطعة لافتة ومميزة.

تركيبتها
السمة الأساسية لعطور كيم الثلاثة، هي زهرة الغاردينيا، حيث يعتمد عطر Crystal Gardenia في تركيبته، على الغردينيا وماء الزنبق وزهرة مسك الروم. أما Crystal Gardenia Citrus، فيتكون إضافة الى الغاردينيا، من عبير المسك والحمضيات كالباشن فروت والنكتارين. وفي ما يتعلق بعطر Crystal Gardenia Oud، فهو يحتوي أيضاً على الغاردينيا، إضافة الى العود والخزامى والياسمين والعنبر والورد الأحمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X