جمال /أظافر

أجمل مناكير هدية لصديقاتك متتبعات الموضة

jin soon
balmain paris nail couture
deborah lippmann
ciate
julep sugar suite
butter London
e.l.f set
NAILS INC. Wishing On A Star Nail Polish Gift Set

إذا كان قد اقترب عيد ميلاد إحدى صديقاتك المقربات منك، وما زلت في حيرة من أمرك في ما يتعلق بالهدية التي ستقدمينها إليها، فلا تقلقي، إذ سنعرض لك في هذا المقال، أجمل ثماني مجموعات من طلاء الأظافر الأنيقة وذات الألوان المتميزة، والتي بالتأكيد ستنال إعجاب صديقتك، لا سيما إذا كانت من متتبّعات موضة المناكير والمهووسات بها.

1. CIATÉ LONDON Snow Globe Collective: Nail Polish Set: هي مجموعة من المناكير بحجم صغير، مؤلفة من 6 ألوان رائعة، ثلاثة منها كلاسيكية، و3 أخرى جديدة ملائمة لموسم العطلات خلال الشتاء، ومعبأة في علبة أنيقة، ومرفقة بمبرد صغير للأظافر كهدية إضافية.
2. Butter London Playing Favorites Patent Shine 10X Nail Lacquer Set: تتضمن هذه المجموعة من المناكير 6 ألوان مختلفة تبدأ بالبيج الفاتح وتنتهي بالأحمر القاتم، وهي عملية جداً ومن الخيارات التي تناسب مختلف المناسبات.
3. Balmain Paris Hair Couture Nail Couture Gift Set: تتألف مجموعة بالمان هذه من ثلاثة ألوان متلألئة وأنيقة من المناكير، هي: الذهبي اللامع، الأسود المعدني، والعاجي، وهي مثالية لمختلف أنواع الملابس، كما أنها تجفّ بسرعة.
4. Deborah Lippmann Color On Glass Holiday Gift Set: تتألف هذه المجموعة من ثلاثة ألوان رائعة من المناكير، هي: البيج الفاتح، الوردي اللامع، والعنابي، لتلائم مختلف المناسبات، وبالتالي هي هدية مثالية لصديقتك المفضلة.
5. e.l.f. Holiday Nail Polish Set: هي عبارة عن مجموعة كبيرة من المناكير، حيث تحتوي على عشرين عبوة بألوان مختلفة، لذلك إذا كانت صديقتك من المهووسات بشراء المناكير، فهذه المجموعة تعدّ هدية مثالية لها.
6. JINSOON Nail Polish - Chinoiserie Chic Holiday Collection: تحتوي هذه المجموعة على ثلاثة ألوان مثالية من المناكير، هي: البيج، الذهبي البراق، والأحمر الداكن، فلا تترددي في تقديمها هدية لمن ترغبين من الصديقات، فبالتأكيد ستنال إعجابها.
7. Julep Sugar Suite 6 Pc Mini Nail Set: هي عبارة عن مجموعة مصغرة من المناكير بستة ألوان لامعة ومختلفة هي: الأرجواني، الأزرق، الأخضر، الوردي، العنابي، والفيروزي. إنها عملية جداً وملائمة لكافة المناسبات.
8. NAILS INC. Wishing On A Star Nail Polish Gift Set: هذه المجموعة من المناكير مكونة من أربعة ألوان لامعة ومميزة وأنيقة، وهي مثالية لعاشقات موضة طلاء الأظافر، كما أنها مزيج من الوميض والبريق اللامع. تتألف من الألوان التالية: الأحمر الداكن، البرونزي، الزهري، والمرجان الوردي.

أضف تعليقا

X