فن ومشاهير /مشاهير العرب

نجوم سوريون عازبون بعضهم عاش قصص حبٍّ وبعضهم يفضّل الهروب

مديحة كنيفاتي
ميسون أبو أسعد
قصي خولي
مديحة كنيفاتي
ليليا الأطرش
علا بدر
ميرنا شلفون
نادين خوري
نادين خوري
محمد الأحمد
مديحة كنيفاتي
محمد الأحمد
ميرنا شلفون
ناصيف زيتون
قصي خولي
ميسون أبو أسعد
نادين خوري
ميسون أبو أسعد
ناصيف زيتون
علا بدر
ناصيف زيتون
محمد الأحمد
نادين خوري
ليليا الأطرش
علا بدر
ليليا الأطرش
قصي خولي
ميرنا شلفون
قصي خولي
علا بدر
ليليا الأطرش
ميرنا شلفون
محمد الأحمد
مديحة كنيفاتي
ناصيف زيتون
ميسون أبو أسعد

يعدّ الوسط الفني بشكل عام من أكثر الأوساط المهنية في ارتفاع معدلات أعمار الزواج، حيث يفضل الكثير من الفنانين والفنانات الزواج بوقت متأخر، لأسباب مختلفة لعلّ أهمها التفرغ لممارسة النشاط الفني، وخصوصًا أنّ ذروة النجاح بالنسبة للكثيرين تأتي بالتزامن مع السن المناسب للزواج.

قصي خولي أشهر العازبين
أما أشهر عازبي الوسط الفني السوري فهو النجم السوري قصي خولي، والذي بلغ من العمر أكثر من 40 عامًا، ودائمًا ما تنتشر الأخبار حول ارتباطه، إلّا أنّ كل ما نُشر بقي في إطار الشائعات، في ظل تأكيد قصي بأكثر من مناسبة أنه سيتزوج عندما يجد الشريكة المناسبة .
كما أثار قصي الكثير من التساؤلات والجدل عند نشره لأغانٍ رومانسية، وتعليقات عبر مواقع التواصل، اعتبر البعض أنها إشارة إلى أنه يعيش قصة حب، إلّا أنّ ذلك لم يحدث أو على الأقل لم يخرج للإعلام ولو حتى على هيئة تسريبات.

محمد الأحمد .. ينتظر أن يخفق قلبه
أيضًا النجم السوري محمد الأحمد بطل مسلسل "غرابيب سود"، وهو من مواليد عام 1979مازال يعيش العزوبية، وأكد في حديث سابق لـ "سيدتي"، أنّ مشروع الزواج يأتي عندما تتوافر له الظروف المناسبة لطرفين يكملان بعضهما البعض، والأهم أن يكون الحب هو الدافع .

الحب يلاحق ناصيف زيتون
ويعدّ نجم الغناء ناصيف زيتون من أشهر العازبين ايضًا، على الرغم من أنّ الوقت مازال أمامه للزواج، إلّا أنّ الشائعات تلاحقه حول ارتباطه، حيث انتشرت أخبار تفيد بارتباطه بالممثلة اللبنانية باميلا الكيك، إلّا أنه نفى ذلك وقال حينها: "بتلاقي أحلى مني"، كما انتشرت أنباء أخرى قبلها عن ارتباطه بفتاة لبنانية أيضًا، إلّا أنها بقيت في إطار الشائعات فقط .
وكان ناصيف قد عاش قصة حب مع زميلته في ستار أكاديمي "زينة أفتيموس"، إلّا أنه أعلن عن انتهائها منذ أعوام عدة، ليعلن بعدها عن قصة حب جديدة، إلّا أنها انتهت من دون أن يفصح عن تفاصيلها.

ليليا الأطرش: "ليش الخنقة من الأساس"
أما الفنانة السورية ليليا الأطرش فلا تزال تختار طريق العزوبية لغاية الآن، ولم تجد الشريك المناسب، كما أنّ شائعات قصص الحب والارتباط لم تلاحق ليليا بشكل كبير، بينما أشارت إلى موضوع الزواج قبل أيام من خلال تعليق نشرته على "فيسبوك" قالت فيه : بتسألو : ليش تركتا بجاوب خنقتني ما عاد إتحمل .. بتسألا :ليش تركتيه بتجاوب خنقني خلص ما عاد إتحمل .. بسأل حالي أنا لك ليش الخنقة من الأساس ".

ميرنا شلفون وعلا بدر لم يخفق قلبهما بعد
الأمر نفسه ينطبق على الفنانتين السوريتين علا بدر وميرنا شلفون، اللتين لا تزالان عازبتين، في حين لاحقت الشائعات ميرنا حول زواجها من الفنان اللبناني جو رعد، إلا أنهما خرجا ونفيا ذلك.

ميسون أبو أسعد ومديحة كنيفاتي لا زالتا عازبتين
أما النجمتان السوريتان مديحة كنيفاتي وميسون أبو أسعد، فلا تزالان تعيشان حياة العزوبية ولم تلاحق الشائعات ميسون خلال الفترة الماضية، بينما خرجت شائعات لاحقت مديحة قبل فترة طويلة حول ارتباطها، إلا أنّ ذلك بقي ضمن إطار الشائعات فقط .

نادين خوري العازبة الأشهر بين النجوم السوريين
بدورها النجمة السورية القديرة نادين خوري اختارت طريق العزوبية منذ زمن، حيث فضلت عدم الزواج والبقاء عازبة رغم تقدّمها بالعمر، لتكون بذلك العازبة الأشهر بتاريخ الدراما السورية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X