ابتسام تسكت تعتذر لجمهورها

الفنانة ابتسام تسكت
بالقفطان المغربي
تدوينة الصلح
من على المسرح
بالأبيض والأسود
تدوينة الاعتذار
6 صور

وجهت الفنانة المغربية ابتسام تسكت رسالة اعتذار لجمهورها، بعدما قامت بحذف تغريدة نشرها أحد المشرفين على حسابها الخاص بتويتر والتي أثارت استياء متابعيها، وتعرضت لانتقادات لاذعة بسببها.
ونشرت ابتسام تسكت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبّرت فيه عن أسفها جاء فيها: "أحبائي نتمنى تكونو بألف خير، بغيت نعتذر عن واحد التغريدة، كانت خطأ أو خيانة تعبير من أحد الأدمينز، وأنا عن نفسي ماعمري نخلي تصويتكم وتعبكم يضيع، أحبكم وشكرًا على تشجيعكم المستمر".
وتفاعل العديد من متابعي الفنانة ابتسام تسكت مع التغريدة، حيث عبّر العديد منهم عن حبهم لها، وما غضبهم منها إلّا لمحبتهم لها.
ولإصلاح ما أفسده المسؤول عن الصفحة، ووعدت ابتسام عبر الصفحة ذاتها أنّ يوم غد سيكون مخصّصًا لجمهورها على تطبيق loops، كما أنّ هناك جديدًا فنيًّا في القادم من الأيام، جاء فيها:" كنوعدكم غدًا جلسة التويتر، نهضرو ونضحكو شوية مع بعضياتنا ونهار الخميس لايف فالوبس وكنواعدكم جايا أعمال زوينة بزاف إن شاء الله".
يُذكر أنّ ابتسام تسكت تمكنت من الظفر بلقب أفضل فنانة صاعدة، تُوجت بها من قبل مجلة الدير جيست، وقبلها تُوجت بلقب أفضل مغنية في شمال أفريقيا برسم جوائز "أفريما 2017″.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي