فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أكشاي كومار ينهي تصوير PadMan وسونام ترافقه

سونام كابور تتوسط أكشاي كومار وبالكي
أكشاي كومار وسونام كابور
أبطال فيلم PadMan
أكشاي كومار

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود اكشاي كومار Akshay Kumar أنهى تصوير آخر مشاهد فيلمه " PadMan " حيث شاركته البطولة النجمة سونام كابور Sonam Kapoor .

كومار البالغ من العمر 50 عامًا، أنهى مشاهده لناحية المونتاج في نيويورك الأسبوع الماضي، حيث يناقش الفيلم قضية اجتماعية وإنسانية، تتعلق بمدى تأثير الجهل والفقر على النساء في الهند، بالإضافة إلى نشر فكرة استخدام الحفاضات الصحية المنخفضة التكلفة للنساء في المناطق الريفية.

أما الإخراج فكان محترفًا، حيث عمل المخرج الهندي بالكي على الأدوار بأسلوب راقٍ يمس الناحية الإنسانية، وقامت النجمة المعتزلة توينكل خانا زوجة النجم كومار، بإنتاج الفيلم وهو أول عمل لها كمنتج.

ويشارك في البطولة إلى جانب كومار وكابور، النجمة راديكا أبت، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم على شاشات السينما الهندية في 26 يناير/كانون الثاني 2018.

وكان كومار قد فاجأ جمهوره مؤخرًا من خلال بوستر فيلمه الدعائي الجديد "2.0" بجزئه الثاني ، حيث سيظهر فيه بوجه شرير لأول مرة.

وأقام كومار لقاءً صحافيًّا في دبي حول فيلمه المقبل، حيث كشف فيه عن بوستره الدعائي المرعب والخيالي، ما شكّل صدمة لجمهوره، نظرًا لشكله الغريب المخيف على غير عادته وأدواره السابقة.

ونشر أكشاي على حسابه الخاص في انستقرام، صورة تجمعه مع مخرج الفيلم شانكر، إلى جانب الموسيقار رحمن، قبل التوجه إلى مقر الاجتماع الصحافي في دبي.

وهو النجم الذي اشتُهر بأدواره المميزة في أفلام رومانسية عديدة مثل "Yeh Dillagi" (في العام 1994)، و""Dil To Pagal Hai (في العام 1997)، و"Dhadkan" (في العام 2000)، فضلًا عن الأفلام الدرامية مثل فيلم "Jaanwar" (في العام 1999) و"Ek Rishtaa" (في العام 2001)، أو الكوميدية كما في فيلم "Mujhse Shaadi Karogi" و"Garam Masala" و"Heyy "Babyy وغيرها.

أما سونام البالغة من العمر 32 عامًا كانت قد نشرت مؤخرًا، فيديو على حسابها الخاص في انستقرام برفقة شقيقتها ريا كابور، وصديقتيها  كارينا كابورKarina Kapoor وسوارا بهسكار، أثناء وجودهنّ في أحد المقاهي بالهند، على هامش تصوير فيلمهنّ الجديد "Veere Di Wedding".

وتظهر في الفيديو كارينا بكامل طبيعتها ومن دون مكياج، حيث يدور حديث طريف بينها وسونام، وتشارك بهسكار وريا في الحديث الطريف.

وقد لاقى الفيديو رواجًا وتعليقات إيجابية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X