في يوم ميلادها: 10 معلومات لا تعرفينها عن علا غانم

علا غانم
علا غانم
علا غانم
علا
علا
علا
علا غانم
7 صور

يوافق اليوم 26 نوفمبر الذكرى الـ46 لميلاد الفنانة علا غانم، التي تحتفل به مع ابنتيها وزوجها في أمريكا، وتقدم لك "سيدتي نت" 10 معلومات لا تعرفينها عن الجميلة التي خطفت الأنظار في الشاشة الصغيرة، وفشلت حتى الآن في تقديم أوراق اعتمادها كنجمة سينما.

 

1- ولدت علا غانم في دولة الكويت في 26 نوفمبر 1971، بعد ذلك انتقلت إلى العيش في محافظة الإسكندرية.

2- يتردد دوماً أنها تخرجت في كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، والحقيقة أنها لم تستكمل دراستها الجامعية وتحمل شهادة الثانوية العامة فقط.

3- بدأت شهرتها إثر اشتراكها كموديل فى أغنية "هنساك" للمطرب محمد فؤاد.

 

4- تزوجت ثلاث مرات، الأولى من وليد الضفراوي وعمرها 17 عاماً، وأنجبت له "كاميليا، فريدة"، وانفصلت عنه بعد خمس سنوات.

 

5- تزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي واستمر الزواج 7 أشهر فقط، وحصلت على الطلاق بعدما ضبطت زوجها وهو يخونها مع سيدة لا تعرفها.

6- الزيجة  الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وما زالت مستمرة معه.

 

7- قدمت 17 فيلماً للسينما المصرية ما بين بطولة مطلقة وأدوار مساعدة ولم ينجح لها إلا فيلم "محامي خلع" و"سهر الليالي" بينما فشلت بقية أفلامها في تحقيق الإيرادات ومن بينها "سعيد كلاكيت، البرنسيسة، أحاسيس، الأكاديمية، صياد اليمام، بدون رقابة، البلد دي فيها حكومة، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، مهمة صعبة، كامل الأوصاف، حريم كريم، محامي خلع، سهر الليالي، أشتاتا أشتوت، آخر الدنيا، وآخرهم فيلم "الفندق".

8- على العكس نجحت بشدة في الدراما التلفزيونية وأثبتت حضورها منذ قدمت دورها الشهير في مسلسل "أماكن في القلب" مع النجمة تيسير فهمي، وأضافت لمسيرتها 22 مسلسلاً من أشهرها "قلوب، قشطة وعسل، أوان الورد، ولي العهد، حواري بوخاريست، مزاج الخير، الزوجة الثانية، الزوجة الرابعة، ابن موت، شارع عبد العزيز، العار، الحارة، أماكن في القلب، حديث الصباح والمساء، وجه القمر، زيزينيا، جسر الخطر، ورق التوت، أبو البنات، سلسال الدم، السبع بنات، ظل الرئيس".

9- أصيبت بورم في بطنها عام 2014 وقامت بإزالته عن طريق عملية جراحية وتبين بالفخص أنه حميد، وتقوم حالياً بعمل فحص دوري للتأكد من عدم عودته من جديد.

 

10- علا صرحت سابقاً أنها لو كانت رجلاً لتزوجت الفنانة غادة عادل فوراً وصاحبت أنجلينا جولي!!