عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كوشات اعراس 2018...اختاري الأكثر فخامة

كوشة بتصميم مميز
كوش مميزة
زفاف 2017
أفخم كوش الزفاف
كوش زفاف فخمة
كوش عروس 2017
كوش عروس2017
كوش زفاف
أفخم كوش الزفاف

تقاس فخامة الزفاف بفخامة الكوشة، لأنها تُبرز صالة الزفاف. فالكوشة هي أهمّ مكان للعروس التي تنتقي فيها أجمل التصاميم والديكورات، لكي تبدو مميزة بيوم زفافها. تحتار العرائس في اختيار كوش الزفاف، لذلك نقدّم لكِ أفخمها وأبرزها:

 

الكوش المميزة بالورود: للورود أهمية في كوش الزفاف، فهي تعطي رونقًا مميزًا ولافتًا. تميز العام الماضي بتزيين الكوش بأعداد كبيرة من الورود وبأشكال رائعة.  يمكنكِ اختيار أن تكون الخلفية التي وراء الكرسي بالكامل من الورود. أو يمكنكِ وضع قبة مملوءة بالورود فوق كرسي العروس، ويمكنكِ استلهام الأفكار من خلال الصور.

الإضاءة وخلفيات البعد الثالث 3D:تميزت كوش الأفراح في الفترات الأخيرة باستخدام عامل الإضاءة بشكل كبير ومميز. كما برزت الجدران الخلفية بتقنية الـ 3D  فالكثير من الكوش تميزت في الفترات الأخيرة بخلفيات أشجار الغابات أو خلفيات ورود الحدائق، ويكتمل جمالها إذا تمّ وضع الورود والأشجار الاصطناعية أو الطبيعية، بطريقة رائعة تبدو امتدادًا لهذه الخلفيات.

كوش الأفراح غير التقليدية: يمكنكِ أيضًا التميّز بأفكار غريبة لكوش الأفراح، باختيار أشكال هندسية مميزة مع الكوشة البسيطة والناعمة، والتي تنتشر في الفترات الأخيرة. إذ يمكنكِ اختيار قبّة بشكل هندسي تحيط بكرسي العروس، ومزينة إما بالإضاءة أو الورود. كما يمكنكِ اختيار العواميد المضيئة التي انتشر استخدامها في كوش حفلات الزفاف في هذه الأيام.

كوش أفراح أسطورية: أما إذا كنتِ تريدين زفافًا يخلّد في ذاكرة الحاضرين، فبإمكانكِ تصميم كوشة أفراح أسطورية، تزيّن بالإنارة والكريستال والأباجورات التي تغيّر شكل القاعة تمامًا، وكأنها ملكة تُزفّ لكرسي الحكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X