عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل 10 خواتم خطوبة للعام 2018

خواتم خطوبة
خواتم خطوبة
خواتم زفاف
خواتم زفاف بأحجار ماسية
خواتم زفاف بأحجار ماسية
خواتم زفاف
صور دبل زفاف
خواتم زفاف عروس 2018
خواتم زفاف عروس 2018
خواتم خطوبة
خواتم خطوبة
خواتم خطوبة

يعتبر شهري تشرين الثاني (نوفمبر) وآذار (مارس) من أكثر أشهر السنة التي تكثر فيها الارتباط. من هذا المنطلق، تنتظر الفتاة خاتم الخطوبة والزفاف بحماس كبير. خيارات عدة امام العروس لاختيار دبل الزفاف، ولكن بعض الفتيات تفضلن الابتعاد عن خاتم الزفاف الكلاسيكي مثل السوليتر والاحجار الكريمة أو الألماس والذهب الابيض. لذلك إن خاتم خطوبة لعام 2018 يشبه شخصية المرأة المتحررة والقوية. اليك بعض التفاصيل حول أجدد وأجمل خواتم الخطوبة.

خاتم مفتوح

خاتم زفاف بأحجار ملونة

خاتم مميز بقصته الهندسية، حيث لا يتلقي الطرف الاول مع الثاني. غالباً ما يكون مرصعاً بالالماس او الاحجار الكريمة على كل زاوية.

أشكال الحجر فريدة من نوعها

خاتم زفاف بحجر ماسي

خاتم بسيط وناعم ومميز بالنقوشات في وسطه. تقبل العرائس على هذا الخاتم لأن السرّ في وسطه، كما يقال. اذ تخرج اللمعة من قلب الخاتم، وتعطي طلة جميلة ليد الفتاة.

خاتم شرقي – غربي

خاتم زفاف مميز

خاتم ذات تصميم قديم يجمع بين الشرق والغرب، وهو معروف بجماله وكلاسيكيّته. تتوسطه حبة زمرد لماعة. إنها قطعة خلابة وذات تصميم عال وشكل هندسي خلاب.

خاتم كله أحجار

خاتم زفاف باحجار برّاقة

بدل حجر واحد هناك عدداً من الاحجار اجتمعت بخاتم واحد. هو خاتم الاكثر شعبية وإنتشاراً بين الفتيات. لم يفقد قيمته بعد، بل هو يتناسب مع كافة الاذواق.

حجارة ملونة

خواتم زفاف بأحجار ملونة

خاتم عصري بإمتياز، إجتمعت فيه الاحجار الملونة بشكل بارز. انه جوهرة رائعة للتعبير عن الحب. يمكن استخدام الاحجار الكريمة في الذهب الوردي، وقد يتواجد بألوان عدة حسب ذوق العروس.

الماس البيضاوي

خاتم زفاف كلاسيكي

أصبح الماس البيضاوي بديلاً لكل الأشكال المستديرة والزمردية. شكل ممدود أنيق جداً، ويمكن أن تجعل أصابعك تبدو أكثر رشاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X