اختبارات "جاغوار لاند روڤر" للسيارات ذاتية القيادة على طرق المملكة المتحدة العامَّة

"جاغوار لاند روڤر" تُشارك في سلسلة اختبارات للسيارات ذاتية القيادة، على طرق المملكة المتحدة
لقطة داخلية لسيارة "جاكوار لاند روڤر"
"جاكوار لاند روڤر" تعمل على تطوير تقنيات السيارات ذاتية القيادة بصورة كاملة أو جزئيَّة، بما يتيح للسائقين خيار التدخُّل في القيادة أو تركها تتم بصورة مستقلة
"جاكوار لاند روڤر" تُشارك في سلسلة من الاختبارات للسيارات ذاتية القيادة، على الطرق العامَّة للمملكة المتحدة
"جاكوار لاند روڤر" تخطو خطوة على درب تحويل السيارات الذكيَّة إلى واقع ملموس
5 صور

تُشارك "جاغوار لاند روڤر" في سلسلة من الاختبارات للسيارات ذاتيَّة القيادة، على الطرق المملكة المتحدة العامَّة. وبذا، تخطو "جاغوار لاند روڤر" خطوة على درب تحويل السيارات الذكية إلى واقع ملموس. فرؤية الشركة تتمحور حول تعزيز إمكانيَّة الإفادة القصوى من السيارات ذاتيَّة القيادة، على الطرق العاديَّة والوعرة، وفي البيئات وظروف الطقس المختلفة.

في إطار "مشروع المملكة المتحدة للقيادة الذاتيَّة"، والمرصود له 20 مليون جنيه إسترليني، تختبر "جاغوار لاند روڤر" مجموعة من التقنيات البحثيَّة، التي ستسمح لسياراتها بالتواصل مع بعضها البعض، ومع إشارات المرور على طرق "كوفنتري". المدينة، التي تنضمُّ  إلى 12 أخرى على مستوى العالم تُجرى على طرقها اختبارات مماثلة، لغرض استكشاف طرق تمكِّن السيارات ذاتيَّة القيادة من محاكاة سلوك وردود أفعال البشر أثناء القيادة. وتعمل "جاغوار لاند روڤر" على تطوير تقنيات السيارات ذاتيَّة القيادة بصورة تامَّة أو جزئيَّة، بما يُتيح للسائقين خيار التدخُّل في القيادة، أو تركها تتمُّ بصورة مستقلَّة، مع ضمان حصولهم على تجربة قيادة ممتعة وآمنة.

إشارة إلى أنَّ "مشروع المملكة المتحدة للقيادة الذاتيَّة" يُساهم في ترسيخ مكانة المملكة، كمركز عالمي لبحوث وتطوير مفهوم السيارات ذاتيَّة القيادة والمتصلة، ودمجه في المجتمع. وستستمرُّ الاختبارات الميدانيَّة خلال عام 2018.

شاركونا تعليقاتكم...