بالفيديو: كيف قلّدت نجمة "ذا فويس" نداء شرارة نجمات العالم العربي؟

نداء شرارة
نداء شرارة
2 صور

كشفت نجمة "ذا فويس" نداء شرارة عن موهبة أخرى تتمتع بها الى جانب الغناء وهي موهبة التقليد.

فقد حلّت شرارة ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الفنان هشام حداد، فتحدثت عن حجابها وجديدها الفني كما قامت بتقليد عدد من النجمات العربيات، بكل لافت، وهم أصالة، وأحلام، وإليسا، ونجوى كرم، وإليسا، ونوال الزغبي، وميريام فارس، ويارا، وسميرة سعيد، وسيرين عبد النور.

نداء تحدثت عن حجابها مؤكدة أنها متمسكة به ولا تجد أنها يتعارض مع كونها مغنية، وذلك رداً على سؤال ما إذا كان الحجاب يشكل عائقاً، في سلوكها درب الفن وقالت" الموهبة لسيت حكراً على أحد والإنسان يستطيع أن يبرهن عنها مهما كانت العوائق، وحجابي يزيدني يقيناً بموهبتي، لأن الناس تسمع صوتي قبل أي شيء، وهذا ما يجعلني أتأكد بأن موهبتي قوية ووصلت إلى الناس، من دون الاهتمام بأي شيء آخر".

كما أشارت نداء إلى أنها تتمسك بإظهار حجابها بأفضل صورة، لأنها تحب أن يرى فيها الناس مثالاً.

إلى ذلك أوضحت نداء شرارة بأنها تلقت إغراءات مادية كثيرة من أجل التخلي عن حجابها، ولكنها تمسكت به، مؤكدة أنها ستختار حجابها، من دون أي تردد في حال، خيّرت بينه وبين الفن.

نداء التي غنت ببراعة لافتة مقطع من أغنية "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم، ومقطع من أغنية جورج وسوف "حلف القمر"، تحدثت عن عملها الجديد مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، وقلت إنها تحضر لألبوم جديد، بعد أن طرحت أغنية "بعدو عطرك"، كما قالت إنها أعطت الفنان رامي عياش أغنية "يا حبيب القلب"، وهي من كلماتها، ومشيرة إلى أنها كتبت بعض كلمات أغنيات البومها الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"