أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. لحظة القبض على "أبو ساطور" في الرياض

ابو ساطور .. الذي حاول خطف طفلين في الرياض
أونلاين
لحظة القبض على "أبو ساطور" في الرياض
"أبو ساطور"
ظهر شخصاً وهو يحاول خطف طفلين
ستخدماً في جريمته ساطوراً

بعد تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية مقطع فيديو مصوراً، يُظهر شخصاً وهو يحاول خطف طفلين مستخدماً في جريمته ساطوراً، ما أصاب الجميع بصدمة كبرى، توالت المطالبات بالقبض على المجرم.

وقد تمكَّنت السلطات الأمنية في الرياض من إلقاء القبض على الخاطف، وتداول النشطاء مقطع فيديو عن عملية الاعتقال بعنوان "القبض على أبو ساطور"، أشاروا فيه إلى أن المقبوض عليه، هو الشخص نفسه الذي ظهر قبل أيام في مقطع الفيديو وهو يطارد الطفلين في الرياض.

وأظهر الفيديو لحظة تقييد "أبو ساطور"، ورجل أمن يسحبه من ملابسه، ويُخرجه من منزل كان يختبئ فيه. وكان مقطع فيديو قد انتشر قبل أيام، يظهر فيه رجل، وهو يحمل ساطوراً، ويحاول اختطاف طفلين في حي المربع وسط الرياض في الساعة 2:15 من ظهر يوم الجمعة.

وأفادت الأنباء أن الجهات الأمنية أوقفت المشتبه فيه، على أن يتم عرضه في وقت لاحق على الطفلين للتعرُّف عليه.


 

في ذات السياق، كشف والد طفل ظهر في مقطع الفيديو المتداول، تفاصيل الواقعة، وما حدث، قائلاً: إن "الحادث وقع في أحد الممرات بحي المربع وسط الرياض، وأن الطفلين اللذين ظهرا في المقطع، هما ابنه وابن عمه، ويبلغان من العمر 11 عاماً، ويدرسان في الصف السادس الابتدائي". وأشار إلى أن الجاني مواطن سعودي.

وأضاف: "ذهب الطفلان معنا إلى صلاة الجمعة، ثم اجتمعنا في بيت الوالد، فنحن نسكن في عمارة واحدة، فيها شقيقاي الاثنان، وبعد الصلاة ذهب ابني للعب مع ابن عمه في شقته أهله، ثم قررا الذهاب إلى البقالة". بحسب الصحف المحلية.

وتابع: "في البقالة شاهدا المجرمَين، وكان هناك زحام شديد فيها، لذا لم يتمكَّن الجانيان من التحرش بهما، أو التعرض لهما، وقاما بانتظارهما حتى خرجا من البقالة، فتنبَّه الطفلان إلى أن هناك مَن يلاحقهما، فرجعا بسرعة إلى البيت مع التلفُّت حولهما، فلاحظا أن الجانيين لايزالان يترصدان حركاتهما، وعلى الفور قاما بالطَّرق على باب البيت بشدة، لكن لم يُفتح لهما بسرعة، ولما شاهد الجاني ذلك، تجرَّأ ووصل عند باب البيت، ونزل من السيارة وفي يده ساطور لخطفهما".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X