نجم إيريك أرنو يلمع في مجال التصميم

تصاميم إيريك أرنو تتخطَّى حدود الواقع
تصاميم إيريك أرنو تُراعي عنصري الراحة والفخامة، بعيدًا عن خطوط الموضة السائدة
تصاميم إيريك أرنو تثبت رؤيته الفنيَّة غير التقليديَّة
إيريك أرنو يبتكر ويبدع خارج نطاق المألوف
تصاميم إيريك أرنو تتصف بالجرأة
بعد أن أنجز إيريك أرنو مشروعًا ناجحًا مع العائلة المالكة الإماراتيَّة، هو سيتََّجه إلى المغرب ومن ثمَّ إلى الولايات المتحدة الأمريكيَّة
إيريك أرنو يحرص من خلال أعماله على مساعدة أولئك الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم
7 صور

بعيدًا عن خطوط الموضة السائدة في عالم الديكور، يطلق المصمِّم إيريك أرنو العنان لمخيِّلته، فيبتكر ويبدع خارج نطاق المألوف، ما يمنح أعماله في مجال الديكور صفة الجرأة المطلقة.

كان إيريك أرنو استهَّل عمله في النجارة، ثمَّ درس في "غرونوبل" بفرنسا، قبل أن يعمل في مجال البناء والعقارات، لينغمس أخيرًا في مجال التصميم الداخلي. وهو يتمتَّع برؤية فنيَّة واضحة من خلال تصاميمه التي تراعي عنصر الراحة. وقد ابتكر مفهوم "الشاليه الصحراوي"، فقد أضاف ذوقه الفرنسي على "الشاليهات" الجبليَّة التقليديَّة، كما استقدم المفهوم إلى الصحراء، وحوَّلها إلى واحات تنضح بالأناقة والرقي.

في رصيد أرنو المهني، مرافق عدَّة بجنوب فرنسا، وأبرزها "الشاليهات" القابعة في الجبال، والتي تقدِّم المتطلِّبات المنزليَّة للمقيمين فيها، مع توافر "الشيف" والسائق الخاص لكل منزل،  فضلًا عن خدمة مصفِّف الشعر للنساء. وهو يحرص من خلال أعماله على مساعدة أولئك الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم. وبعد إنجاز مشروع ناجح مع العائلة المالكة الإماراتيَّة، سيتجه إلى المغرب ومن ثمَّ إلى الولايات المتحدة الأمريكيَّة.

شاركونا تعليقاتكم...