نجوم سوريا ينعون شادية بكثير من الحزن

شادية
شادية
شادية
شادية
4 صور

عبّر عدد كبير جدًّا من نجوم الدراما السورية، عن حزنهم الكبير لوفاة المطربة الكبيرة شادية التي توفيت أمس، وامتلأت صفحات النجوم السوريين على موقع التواصل الاجتماعي بكلمات الرثاء وصور الفنانة الراحلة، معبّرين عن حزنهم لفقدان قامة فنية عربية كبيرة ذات تاريخ حافل أثرى الفن العربي، وجاءت تعليقات النجوم على فيسبوك و تويتر وانستقرام ...

أمل عرفة : " واحد من أهم أسباب حبي إلك هوي شبهك لأمي ( الله يرحمها) بصوتها وشكلها ... حتى لما التقيتوا من زمااااااان وقت أغنية (ياطيرة طيري) اللي جددها بابا(الله يرحمو)، كانت أمي حكتلي عنك وعن طيبتك وبساطتك وروحك الحلوة .... شادية ........ ".

شكران مرتجى : " إن راحت من أمام العين ح تروح من قلوبنا فين؟؟؟؟ رحلت ريا ...رحلت فؤادة ....رحلت الأنثى التي لم تحظَ بنعمة الأمومة، ولكن حظيت بمحبة الملايين، لاتسألوني من هي .. إنها شادية (الفاتحة) " .
تيم حسن : رحم الله القديرة الكبيرة شادية التي شدَت وأبدعت عقودًا ، مثلها سيبقى فينا طويلًا لفنها الأصيل والصادق ولسيرتها العطرة .

ميسون أبو أسعد : " جميلة الصوت جميلة الصورة والروح ..ألف رحمة ونور عليكي " .

مصطفى الخاني : " مبدعة من زمن آخر .. حلّقت وحدها في كوكب آخر .. وداعًا شادية .. إلى اللقاء في العالم الآخر ".

صفاء سلطان : " غاليتي .. شادية كنت بتمنى قابلك وقلّك أديه بحبك وأديه بكون مبسوطة لما أي حدا بيقلي إني بشبهك ..... الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة، ويتجاوز عنك ويغفرلك على قد محبة كل الناس إلك، وعلى قد الإبداع يلي قدّمتيه .... مارح ننسى ضحكتك ولا ننسى دمعتك ولا ننسى صوتك ....رح تبقي بروحنا موجودة... إلى روحك السلام... عزائي لكل مصر ولكل العالم بفقدان واحدة من عمالقة الفن العربي ".

 

بالصور الصادمة: حملة إنقاذ الفنانة آمال فريد تواجه اتهامات ب"انتهاك الخصوصية"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"