بالصور: فساتين ميريام فارس الأجمل لعام 2017

ميريام فارس في فستان سهرة باللونين الأسود والفضي
تصميم أنيق من المخمل تألقت به ميريام فارس
فستان سهرة ناعم باللون الأسود اختارته ميريام فارس
افتتحت ميريام فارس عام 2017 بهذا الفستان من رامي قاضي
فستان أنيق باللون الأسود تألقت به ميريام فارس
فستان مميز مزين بالريش تألقت به ميريام فارس
ميريام فارس في اطلالة أنثوية في فستان باللون الأزرق الفاتح
فستان مميز من الترتر البراق اختارته ميريام فارس
اطلالة باللون الأبيض من Elie Saab اختارتها ميريام فارس على المسرح
فستان ذو تصميم مبتكر اختارته ميريام فارس من رامي قاضي
ميريام فارس في فستان أنيق من الدانتيل الأسود
فستان براق من Rami Kadi تألقت به ميريام فارس
فستان أحمر من Dior اختارته ميريام فارس في أحد المناسبات
14 صور

كان عام 2017 بالنسبة لـ ميريام فارس، حافلًا بالاطلالات الرائعة التي شاهدناها بها في مختلف المناسبات وعلى المسرح، حيث اختارت لكل حدث فستان سهرة لافتًا ومميزًا، إن كان لناحية القصة، أو اللون أو التصميم، وبدت بالفعل متجددة ومميزة في مختلف اطلالاتها، وقد جمعنا اليوم بالصور فساتين ميريام فارس الأجمل لعام 2017.

وقد تنوعت خياراتها بين فساتين السهرة باللون الأسود، والتي أضافت بها لمسات دراماتيكية لاطلالاتها، وبخاصة أنّ هذه الفساتين صُنعت من أقمشة فاخرة مميزة مثل الدانتيل أو الشيفون، أو التول، وبعضها كان مزيّنًا بحبات الترتر البراقة التي أضافت بها لمسات من الفخامة. 
وإلى جانب الأسود، شاهدنا ميريام أيضًا في الألوان الزاهية والحيوية، مثل: الزهري، والأبيض، والأزرق الفاتح، والأحمر، والأخضر أيضًا، وبعض القصات التي اختارتها ميريام اتسم بالعصرية الشبابية، وبعضها الآخر بدت فيه غاية في الأنوثة، ولاسيّما في فساتين التول، أو تلك المزينة بالكشكش.
ودور الأزياء المفضلة بالنسبة لـ ميريام في عام 2017، كانت: "إيلي صعب" Elie Saab، و"رامي قاضي" Rami Kadi، و"ديور" Dior. كما شاهدناها في بعض الفساتين لمصممين شباب.
شاهدي بالصور فساتين ميريام فارس الأجمل لعام 2017 والتي شاهدناها بها في مناسبات هذا العام، واختاري المفضلة بالنسبة لكِ منها.