نيكولاس كيدج يُحرج مقدمة مهرجان القاهرة السينمائي بـ "قبلة" وأدريان برودي يحيّي الجمهور بالعربي

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج في مصر
نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك في مصر
نيكولاس كيدج يرفع علامة النصر
نيكولاس كيدج في مهرجان القاهرة السينمائي
نيكولاس كيدج في مصر
7 صور

تشهد القاهرة في هذه الأثناء فعاليات ختام النسخة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يحضره العديد من النجوم العرب والمصريين، فضلاً عن مشاركة لافتة للممثل العالمي نيكولاس كيدج Nicolas Cage.

وقد غضت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بصور النجم كيدج لدى وصوله الى المهرجان، كم انهالت التغريدات والمنشورات التي رحبت في قدومه الى مصر للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

وألقى نيكولاس كيدج كلمة حماسية خلال الحفل، معبراً عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث، وفي خطوة "طريفة" وجدها البعض "محرجة"، أصر النجم على تقبيل مقدمة الحفل ياسمين طه.

وشدد كيدج خلال حديثه على أنه لم يتأثر بالدعايات المخيفة عن القاهرة وصمّم على الحضور، معرباً عن أسفه للأحداث التي شهدتها لاس فيغاس مؤخراً.

وشارك في المهرجان أيضاً الممثل والمنتج الأمريكي أدريان برودي Adrien Brody، الذي حيّا الجمهور باللغة العربية قائلاً: "السلام عليكم"، لافتاً الى أنه يحاول تعلّم اللغة العربية بجديّة.

وكانت منطقة آثار الهرم قد استقبلت اليوم، نيكولاس كيدج والممثلة الأمريكية هيلاري سوانك Hilary Swank اللذان تعرفا الى عظمة بناة الأهرامات، والحضارة المصرية القديمة، قبل التوجه الى المهرجان.

يشار الى أن الناقدة ماجدة واصف أبدت دهشتها مؤخراً من محاولات إفساد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بتسريب أنباء استقالتها من منصبها كرئيس للمهرجان، رغم أنها تقدمت بها منذ شهر كامل، وتعهدت فيها باستكمال أعمال الدورة الحالية حتى النهاية، كما تتم تسريب شائعات مفادها اعتذار النجم نيكولاس كيدج عن عدم الحضور، رغم تأكيده المشاركة مع النجوم هيلاري سوانك، وأدريان برودي.