اصابة محمد فؤاد بعد هجوم الجمهور عليه في الشارع

محمد فؤاد
محمد فؤاد
ايهاب توفيق
محمد فؤاد يطرب جمهوره بأغنياته القديمة
محمد محيي في حفل القرن
محمد محيي يحيي حفل القرن
محمد فؤاد
ايهاب توفيق على المسرح
أحمد عدوية مع نجله محمد في حفل القرن
أحمد عدوية على المسرح
11 صور

تعرض الفنان محمد فؤاد لإصابات طفيفة في أماكن متعددة من جسده، بسبب هجوم الجمهور عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء حفل القرن الذي شارك فيه مع عدد كبير من زملائه الفنانين من نجوم الثمانينيات والتسعينيات.

 

فؤاد بمجرّد انتهاء فقرته، حاول مغادرة المسرح لكنه فوجيء بالتفاف مجموعة كبيرة من جمهور الحفل عليه في محاولة للتعبير له عن حبهم له والتقاط الصور معه، ولم يحاول الهرب منهم، بل طلب من الحراسة الشخصية عدم التدخل والسماح لهم بالاقتراب منه والتصوير معه، مما تسبب بإصابته ببعض الكدمات البسيطة نتيجة التدافع تطلّبت علاجاً سريعاً بعد ذهابه للمنزل، بحسب بعض المقربين منه.

 

يذكر أن حفل القرن أقيم مساء أمس بوجود عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عدوية الذي غنى بصحبه نجله محمد ، ومحمد محيي وايهاب توفيق ومنى عبد الغني وحنان ماضي وعلي حميدة مطرب اغنية "لولاكي" إلى جانب جواهر وخالد علي ومجموعة أخرى من نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

يشار إلى أن محمد فؤاد أصر بعد انتهاء فقرته على الذهاب لتقديم التحية للفنان الكبير أحمد عدوية، معبّراً عن حبه الشديد له، كما اطمأن على صحة الفنان خالد علي الذي مر مؤخرا بأزمة صحية في لفتة اعتبرها البعض انسانية من محمد فؤاد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"