وأخيرًا.. جاي زي يعترف بخيانة بيونسيه

Beyonce&Jay Z
Jay Z
الثنائي Jay Z و Beyonce
3 صور

بعد أن كثرت الشائعات التي تمحورت حول خيانة نجم الراب الشهير جاي زي Jay Z لزوجته النجمة العالمية بيونسيه Beyonce، وبعد الأغاني التي رجّح الجميع أن تكون وجهتها الأخيرة له، وأغنية النجم الأخيرة أيضًا التي بدت وكأنها اعتذار لزوجته، اعترف جاي زي بالخيانة.

وفي التفاصيل، فقد خرج النجم البالغ من العمر 47 عامًا عن صمته، واعترف بخيانته لزوجته البالغة من العمر 36 عامًا خلال أحدث مقابلة له مع إحدى الصحف الأمريكية.

وكشف النجم أنّ عائلته كانت على حافة الانهيار، ولكن ما منع حصول الطلاق هو العلاج الاجتماعي والنفسي الذي خضعا له، وساعدهما على متابعة الحياة سويًّا.

وقال جاي زي: "عليك النجاة، ومن أجل ذلك عليك اعتماد وضعية النجاة، وفي تلك المرحلة تتوقف جميع المشاعر...حتى مع النساء، ستقوم بإيقاف المشاعر العاطفية، ولا يمكنك التواصل مع أحد.. وكل شيء يحدث غير ذلك، سيُعتبر خيانة".

وعلى الرغم من أنّ النجم لم يذكر اسم الفتاة التي كان على علاقة عاطفية معها، وخاطر بزواجه الذي بدأ منذ حوالى 8 أعوام، إلا أنه ذكر أنّ زوجته تطلق عليها اسم "بيكي ذات الشعر الجميل".

وأشار جاي زي إلى أنه كان يعتمد مع بيونسيه على الموسيقى للعلاج، وكانا في صدد إطلاق ألبوم مشترك، إلا أنها أصدرت ألبومها قبل ألبومه، وظهر جليًّا في الأغاني أنّ العلاقة بينها متوترة.

وختم النجم حديثه بالقول: إنه على الرغم من صعوبة الموقف الذي اختبره هو وبيونسيه، كان الاحترام سيد الموقف بينهما، وكانا دائمًا يتبادلان النقاشات والحوارات سويًّا.

واعتبر جاي زاي أنّ الطلاق أصبح أمرًا طبيعيًّا، وأنّ أكثر من 50% من الأزواج ينفصلون، إلا أنه اعتبر الأمر الأصعب من كل ذلك، هو أن ترى الحزن على وجه الشريك وتكون أنت السبب، وعليك أن تتعامل مع الموقف.

يُذكر أنّ النجم العالمي جاي زي تصدّر مؤخرًا قائمة ترشيحات جوائز غرامي الخاصة بعام 2018، ، بعد أن رُشّح إلى 8 جوائز مختلفة، من بينها أفضل ألبوم، وأفضل ألبوم راب، إضافة إلى أفضل تسجيل وأفضل أغنية.