نسرين طافش : قلبي خالي و لا يوجد رجل يستطيع أن يتحملني حالياً ؟

8 صور

قالت النجمة السورية نسرين طافش أنها لا تعيش أي قصة حب و أن قلبها خال تماماً وأن ظروف عملها حالياً تمنعها من الارتباط .
وقال نسرين ضاحكةً في مقابلة مع إذاعة " ميلودي " : "أشكر ربي أنني عزباء " خلال هذه الفترة لأن ضغط العمل كبير جداً لدرجة أنني لا أعتقد أن هناك رجل في الفترة الحالية قادر على تحمل ظروفي وضغط عملي، حيث أسافر طوال الوقت وأقضي ساعات طويلة في الاجتماعات، وبالتالي لن يكون هناك أحد قادر على البقاء معي خلال هذه المدة، الحب يحتاج لطاقة ومجهود فكري وقلب وعقل وعاطفة وأنا حالياً بعيدة عن هذا الموضوع".

وأكدت نسرين أنها ما زالت حتى اليوم تتشرف بالدراما السورية وبالانتماء إليها وأضافت: "من واجبي دعم هذه الدراما من خلال المشاركة بها، ولها فضل كبير على مسيرتي كوني كسبت شهرتي من خلالها". وتابعت: "لكن تبقى المشاركة محصورة بظروف ذات معايير وجودة معينة، سواء من ناحية النص أو الإخراج أو الممثلين، وعندما تجتمع هذه الصفات حتماً سأكون مع الدراما السورية دون غيرها".
وبخصوص مشروعها الغنائي نوهت طافش إلى أنها فخورة بما قدمت وهذا يدفعها لأن تستمر بطرح الأعمال الغنائية، وقالت: "كل ما أقدم من فن يخرج من قلبي سواء تمثيل أو غناء، وخطواتي الغنائية ناجحة، ولمست ذلك من خلال محبة الناس الكبيرة وعدد المشاهدات والصدى بين الناس، بالإضافة لآراء فنانين كبار أشادوا بصوتي مثل الشاب خالد الذي وصفني عندما غنيت لأول مرة بـ (ملكة الرومنسية) ورغم أنني لا أحب الألقاب إلا أنني أحببته لأنه من ملك الراي الأسطورة الشاب خالد".
وعن استعدادها لطرح كتاب يتحدث عن التنمية الذاتية أوضحت طافش: "منذ خمس سنوات بدأت بالتحضير لهذا الموضوع، ولي شغف دائم بعلم التنمية الذاتية وعلوم الطاقة، وأدرس وأقرأ عنه منذ فترة واتبعت دورات عند كبار الأساتذة العرب في هذا العلم منهم الدكتور أحمد عمارة والأستاذة هند محمد ومن قبلهم الدكتور الراحل إبراهيم الفقي، لذلك سأكتب تجربتي الذاتية إلى جانب تجارب أمل رأيتها أمام عيني".
يشار إلى أن نسرين أعلنت قبل مدة مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل " الزيبق " برفقة النج كريم عبد العزيز حيث ستؤدي دور البطولة النسائية في العمل .