فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول ظهور لابنتي أحمد زاهر بعد دخولهما مرحلة الشباب.. هكذا تغيرت ملامحهما!

أحمد زاهر وبناته في الحلقة
أحمد زاهر وابنته الكبرى
الابنة الصغرى لأحمد زاهر في مرحلة الطفولة
أحمد زاهر في جلسة تصوير
أحمد زاهر في برنامج تلفزيوني
أحمد زاهر
أحمد زاهر مع عائلته
أحمد زاهر مع بناته في مرحلة الطفولة
أحمد زاهر في احدة المناسبات
أحمد زاهر في جلسة تصوير

حلّ أحمد زاهر ضيفاً على برنامج "أبلة فاهيتا" في الحلقة التي عرضت مساء أمس السبت وكان بصحبته زوجته هدى وتحدثا سوياً عن العديد من المواضيع الفنية والعائلية في حياة الفنان الشهير.

كما طلبت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا من زاهر أن يقدم بناته "ملك وليلى" للجمهور بعد دخولهما مرحلة الشباب وطلبت منهما الإنضمام للحلقة ليفاجئ الجمهور بتغيير ملامحهما بشكل كبير خصوصاً أنهما توقفا عن التمثيل منذ مايزيد عن الخمس سنوات.

وعلّق زاهر على أسباب إبعادهما عن التمثيل بقوله إنه اتخذ هذا القرار بمشاركة زوجته هدى إيماناً منهما بأن هذه المرحلة من حياتهما يحب أن يكون التركيز فيها على الدراسة بشكل أكبر إضافة لأن الجمهور يجب أن يحصل على هدنة ليتأكد خلالها أن ابنتاه ليستا في مرحلة الطفولة، مشيراً الى أنه يرفض عملهما في المجال خلال مرحلة المراهقة أما بعد انتهائهما من الدراسة فكل منهما يمكنها اختيار الطريق الذي يناسبها سواء كان من خلال العمل في التمثيل أم لا.

ملك وليلى شاركا من قبل في العديد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "عمر وسلمى" بأجزائه مع تامر حسني ومي عز الدين وانتاج محمد السبكي وهو الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه وتسبب في شهرتهما وتلقيهما عروضا سينمائية من المنتجين.

 

 

مخرجة سعودية تفوز بجائزة في "ميلان السينمائي"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X