فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

حصاد العام : نجمات بوليوود اللواتي أنجبن في 2017

لقطة جميلة تجمع فينا مالك وطفلتها
سهى علي خان وزوجها مع مولودتهما
فينا مالك في المستشفى بعد الولادة
فينا مالك وطفلتها
سهى علي خان تحمل طفلتها والى جانبها زوجها
فينا مالك تحمل طفلتها وبجانبها زوجها
سيلينا جيتلي خلال الحمل
سهى علي خان
سيلينا جيتلي تحمل توأمها
فينا مالك ومولودتها
سهى علي خان في فترة الحمل
سهى علي خان
سيلينا جبتلي

رُزقت بعض نجمات بوليوود هذا العام بمواليد جدد غيّروا حياتهنّ الى الأفضل، فاختفين عن الأنظار للاهتمام بحياتهنّ الشخصية، وممارسة دور الأم برفقة مواليدهن.

ومع نهاية هذا العام نعرض أهم نجمات بوليوود اللواتي أنجبن في الـ2017:

النجمة فينا مالك Veena Malik أنجبت طفلتها الثانية من زوجها رجل الأعمال الهندي أسد بشير خان ، في إحدى مستشفيات ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد اختارت فينا اسم "أمال" لمولودتها، إلى جانب طفلها البالغ من العمر عامًا واحدًا، ويدعى إبرام.

ولهذه المناسبة نشر زوج النجمة مالك، تدوينة على موقعه الخاص في تويتر ، معربًا عن سعادته بالمولودة الجديدة، بعد أن أرفق إياها بصورة لزوجته فينا وطفلتهما أمال، وهما في غرفة العمليات.

النجمة فينا مالك هي ملكة جمال باكستان السابقة، ونجمة برنامج Bigg Boss ، وقد تزوّجت أسد بشير خان في 25 ديسمبر 2013، وأقاما حفلًا خاصًّا في مدينة دبي.

النجمة سهى علي خان Soha Ali Khan رزقت أيضًا بطفلة من زوجها النجم كونال كيمو Kunal Khemu في إحدى مستشفيات مومباي.

وشارك كيمو جمهوره لحظات سعادته، من خلال تعليق على حسابه الخاص في تويتر بالقول: " نحن على سطح القمر لتشاركنا طفلة جميلة في هذا اليوم الميمون، شكرًا للحب والصلاة."

وتلقّى الثنائي العديد من التهاني على طفلتهما الجديدة من مشاهير بوليوود في  مواقع التواصل الاجتماعي ، أما سهى فتفرغت لأمومتها مع مولودتها.

وصرّحت سهى خان وهي شقيقة النجم سيف علي خان Saif Ali Khan، عن معاناتها الكبيرة وشعورها باليأس بعد ولادتها، بخاصّة عندما تبدأ طفلتها بالبكاء عند الفجر، وغير ذلك من الأوقات الصعبة التي تمر عليها.

يُذكر أنّ علاقة سهى وكيمو بدأت منذ عام 2009، وأعلنا زواجهما عام 2015، ومنذ ذلك الوقت وهما من أكثر ثنائيات بوليوود اتفاقًا ورومانسية.

النجمة سيلينا جيتلي Celina Jaitly استقبلت هذا العام توأميها الجديدين من زوجها رجل الأعمال بيتر هاغ Peter Haag في إحدى المستشفيات بمدينة دبي بـ الامارات العربية المتحدة، لكنّ فرحتها لم تكتمل بسبب وفاة أحدهما واسمه شمشير جيتلي هاغ، بسبب مشاكل في القلب بعد شهر من ولادته.

 

سهى علي خان تعاني بعد الولادة وكارينا تصرّح العكس!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X