فن ومشاهير /مشاهير العرب

في "ديو المشاهير": أويس مخللاتي خيّب الآمال وسر ابتعاد رامي عياش عن داليدا خليل

رندى سركيس مع نيكول وانابيلا
مصباح الاحدب
رامي عياش وطلال الجردي
ارزة الشدياق مع رامي عياش
رجا نصر الدين مغادرا البرنامج
رجا نصر الدين مع رامي عياش
فادي شربل
جيري غزال مع غدي
سيمون أسمر
اويس مخللاتي
انابيلا هلال
داليدا خليل مع نيكول سابا

في حلقته الثالثة، ودّع برنامج "ديو المشاهير" الإعلامي رجا نصر الدين، في مفاجأة بدت صادمة لمن توقّع لرجا أن يستمرّ حتى الحلقات الأخيرة، كونه ابن MTV، التي قرّرت الانصياع لنسبة التصويت التي لم تنصف أحد مذيعيها، وتخرجه من الحلقة الثالثة.
رجا حاول التقليل من شأن خروجه من البرنامج، فقال إنّه أمرُ جيدٌ ليتمكّن من التفرّغ لبرنامجيه الإذاعي والتلفزيوني، قبل أن يعلن عن تقديمه الشيك الذي حصل عليه في البرنامج لجمعية "بيت اليتيم الدرزي"، التي استقبلته في طفولته بعد وفاة والده ومرور أسرته بضائقة ماديّة.
وخرج رجا بعد ساشا دحدوح، ليفتح الباب للتساؤل من المرشّح التالي الذي سيغادر البرنامج، الذي يعتمد في المقام الأوّل على المشتركين الذين يثيرون الجدل، لا على الأصوات الجميلة، باستثناء النائب السابق مصباح الأحدب الذي يتوقّع أن ينال اللقب، لقدرته على تجييش ماكينته الانتخابيّة للتصويت له في البرنامج، فضلاً عن امتلاكه موهبةً تفوّق بها على كبار النجوم.
الحلقة الثالثة كان نسبياً هادئة، بعد حلقتين شهدتا صراعاً حقيقياً بين أعضاء لجنة التحكيم والمشتركين، الذين لم يتقبّلو الانتقادات، واعتبروا أنّها ظالمة خصوصاً أنّهم ليسوا مطربين وأي انتقادات تصبّ في خانة الصوت، لن يستفيدوا منها طالما أنّهم لا ينوون احتراف الغناء بعد انتهاء البرنامج.
أسامة الرحباني بدا صريحاً، لمّح إلى أنّ بعض المشتركين لا يتقبّلون الانتقادات، وقام بتوزيع YES على معظم المشتركين، أما المخرج سيمون أسمر، فحاول تلطيف الأجواء، كذلك فعلت الإعلاميّة منى أبو حمزة، إلا أنّهم وبخبرتهم، تمكّنوا من إضفاء أجواء إيجابية، دون أن يقعوا في فخّ المجاملات.
أمّا أوّل بوادر البرنامج الإيجابية، وأوّل لمسات سيمون أسمر صانع النجوم، فكان مشروع بالتعاون مع كازينو لبنان، ليغنّي على خشبته بعض مشتركي البرنامج، منهم داليدا خليل، الممثلة التي نصحها الأسمر بتقديم أعمالٍ استعراضية تليق بموهبتها.
هذا الأسبوع، استقبل البرنامج الفنان رامي عياش الذي قدّم أربع أغنيات، الأولى مع رجا نصر الدين، الثانية مع أرزة الشدياق، والثالثة مع ساندرا رزق، أما الرابعة فكانت أغنية "حكاية جاية" والتي توقّع المشاهدون أن يغنّيها مع داليدا خليل شريكته في بطولة مسلسل "أمير الليل"، ليفاجأوا بأنّ الممثل طلال الجردي شاركه الأغنية، مرتدياً ملابس امرأة، في مشهد هزلي لا يليق بالأغنية.
فهل وقع خلاف بين رامي وداليدا حال دون اجتماعهما لغناء تتر المسلسل الشهير الذي جمعهما؟
حضور رامي على المسرح كان قوياً، وبدا متعاوناً مع المشتركين، خلافاً لمعظم ضيوف البرنامج الذين بالكاد يسمحون للمشترك بالغناء.
ومن ضيوف البرنامج أيضاً الفنانة نيكول سابا، التي قدّمت ثلاث وصلات غنائية، مع داليدا خليل، رندا سركيس وبيار شماسيان، فبدت خفيفة الدم على المسرح إلا أنّها وقعت في فخ النشاز مرّات عدّة.
البرنامج استضاف أيضاً الفنانة ألين لحود، والفنان غدي، والفنانة ليا مخّول.

ملاحظات على هامش الحلقة:
-بعد مشاحنات مع لجنة التحكيم، بدا الممثل فادي شربل دبلوماسياً، تقبّل الملاحظات برحابة صدر، ويبدو أنّ ثمّة أوامر عليا من إدارة البرنامج بتجنّب افتعال المشاكل التي تعكّر أجواء البرنامج المرحة، وتسيء إلى الهدف الإنساني الذي يقوم عليه "ديو المشاهير".
-بدت الممثلة دجى حجازي ممتعضة من حكم أسامة الرحباني عليها، إذ أنه بدا كريماً في إعطاء الـYES لمعظم المشتركين وحجبها عنها، معتبراً أنها لم تجارِ ريهانا في أغنيتها Diamond، التي قال إنها تغني بصوت Dirty الأمر الذي فهمته منى على طريقتها بأن أسامة وصف صوت دجى بالقذر الذي يحتاج إلى غسيل إلى أن ملاحظة منى وجّهت بطريقة طريفة ما خفّف من وقعها.
-أثارت رندا سركيس للأسبوع الثالث على التوالي موجة من الانتقادات، يبدو أن البرنامج يراهن عليها، إذ أنّ تعليقات رندا وتعاطيها مع اللجنة لا يمرّ غالباً مرور الكرام.
-بدت أنابيلا هلال متمكّنة من التقديم، أكثر من العام الماضي، حيث ضبطت تعليقاتها ولم تنجر كالعام الماضي إلى التقاط الصور مع كل ضيوف البرنامج.
-بدا الممثل السوري أويس مخللاتي الحلقة الأضعف، إذ أن البرنامج راهن على موهبته وصوته الجميل، إلا أنّه خيّب الآمال.
-يحاول البرنامج إظهار مذيع MTV جيري غزال بصورة الشاب الوسيم الذي يخطف قلوب المشاهدات، في مبالغة لم تخفَ على المشاهدين الذي لا يعرف أغلبهم ما هو البرنامج الذي يقدمه المذيع الشاب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X